سيرين عبد النور تفاجئ الجمهور بقصة شعر تظهرها أكبر من عمرها!

مصدر الصورة: حساب سيرين عبد النور على انستغرام cyrineanour@

سيرين عبد النور تفاجئ الجمهور بقصة شعر جديدة ظهرت بها في أحدث إطلالتين لها، ولكنّها للأسف تعرّضت بسببها لتعليقات سلبيّة من فئة كبيرة من المتابعين والنقّاد، رغم جمال القصة إلا أنها لم تناسبها. وها، نذكّرك بتسريحات شعر بسيطة اعتمدتها النجمات.

ias

يبدو أن سيرين عبد النور أرادت أن تظهر بشكل جديد في موسم الأعياد، ولكنّها للاسف، عرّضت جمهورها لخيبة أمل كبيرة، والسبب، تقصّة شعرها التي أظهرتها أكبر من عمرها الحقيقيّ.

القصة غيرت الكثير في ملامح وجهها

رغم أنّ قصة الشعر جميلة، وناسبت شكل وجه سيرين عبد النور، إلا أنها للأسف من القصّات التي تُظهر المرأة أكبر من عمرها الحقيقيّ، خصوصًا وأنّها اختارت تسريحة الويفي العريض، الذي لا يُنصح به أبدًا لصاحبة الشعر القصير التي تريد أن تبدو أصغر من عمرها.

سيرين ظهرت بهذا الشعر في إطلالة لها نشرتها منذ يومين وهي ترتدي جمبسوت باللون الأخضر تصميمه رائع جدًا، ويناسب شكل جسمها ومنحها لمسات أنثويّة، راقية وأنيقة.

أما الإطلالة الثانية التي ظهرت بها عبد النور بهذا الشعر، فقد اعتمدت فيها جمبسوت بتصميم مشابه للسابق والاختلاف الوحيد هو في الأكمام والحزام، إنّما باللون الأحمر، ولكن أيضًا تسريحة شعرها أفسدت اللوك، على عكس تسريحات شعر الملكة رانيا التي تظهرها أصغر.

وبالمناسبة، سيرين عبد النور هي من النجمات الاجمل من دون مكياج، ولاحظنا ذلك في صورها التي تنشرها لها من المنزل وهي لا تضع أي مستحضر على وجهها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية