تسريحات شعر بسيطة للمناسبات بالصور من وحي النجمات!

الصورة من حساب yasmine_sabri على إنستغرام

شاهدي مع ياسمينة اجمل تسريحات شعر بسيطة للمناسبات بالصور مستوحاة من أجمل النجمات العربيات لكي تختاري التسريحة التي تناسبك وتليق بك.

ias

تعتبر الكثير من النساء أن النجمات هم قدوة في الجمال والموضة وتلجأ إليهن دائماً لتسوحي من إطلالتهن المنعشة والأنيقة التي يعتمدن معها تسريحات شعر مميزة وبسيطة سنعرض لك أجملها في هذا المقال.

تسريحة الشعر الويفي مستوحاة من هنا الزاهد

نظراً لأنها تتمتع بشعر كيرلي طويل تعتني به بنفسها في المنزل، تختار دائماً "باربي الشاشة المصرية" كما يطلقون عليها تسريحات شعر بسيطة وناعمة في المناسبات وتلجأ دائماً الى ترك شعرها مفلوت وإعتماد تسريحة الشعر الويفي الناعمة التي ستليق بك حتماً إن كنت تتمتعين بنفس طول وجمال شعر هذه النجمة.

تسريحة ذيل الحصان على طريقة سيرين عبد النور

لا يمكننا أن ننكر أن الممثلة اللبنانية سيرين عبد النور تشع دائماً جمالاً خصوصاً بالتسريحات التي تعتمدها في المناسبات والتي تليق جداً بإطلالتها.

ومن أجمل تسريحات سيرين هي تسريحة ذيل الحصان التي يمكنك تطبيقها في أهم المناسبات التي تحضريها.

تسريحة الكعكة المرفوعة مع الخصلة المنسدلة إستوحيها من درة!

إستوحي من النجمة درة زروق أجمل تسريحات الشعر خصوصاً هذه التسرحة المميزة التي تألقت بها في حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي 2021 والتي تمثلت برفع الشعر على شكل كعكة وترك خصلة شعر منسدلة!

تسريحة شعر نصف مرفوع من توقيع ياسيمن صبري

هي التسريحة التي إتهم بها الجمهور ياسمين أنها تُقلد كيم كارداشيان بها وهي تسريحة مميزة جداً تتمثل برفع الشعر بأكمله للأعلى وتتركه لينسدل على الأكتاف بخصلاته المموجة.

الى جانب هذه التسريحات العصرية التي يمكنك أن تستوحي منها، إكتشفي ما هي أجمل تسريحات النجمات من الزمن الجميل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية