سيسترز بيوتي لاونج يحتفي بالذكرى الـ 14 لتأسيسه ويواصل تعزيز مكانته الرائدة في عالم الجمال

تعرفي مع ياسمينة على الذكرى السنوية الـ14 لصالون سيسترز بيوتي لاونج

يحتفي صالون ’سيسترز بيوتي لاونج‘، الوجهة الفاخرة والأنيقة للعناية بالجمال، بالذكرى السنوية الـ 14 لإطلاقه خلال شهر مايو الجاري. ويشتهر الصالون المعروف والمرموق بتوفير علاجات مبتكرة ومجموعات متنوعة من المستحضرات والمنتجات ذات الجودة العالية، بالإضافة إلى أحدث صيحات الجمال، وتمكن على مرّ السنين من جذب أكبر عددٍ من العملاء الأوفياء، بما فيهم أبرز مشاهير الصفّ الأول وأبرز شخصيات عالم الموضة ونمط الحياة المعاصرة.

ias

ومنذ انطلاقته عام 2004، حقق ’سيسترز بيوتي لاونج‘ توسعاً مطرداً عاماً بعد عام في أرجاء مدينتي دبي وأبوظبي. ومن المقرر افتتاح فرعٍ جديد في ’نخيل مول‘ ضمن نخلة جميرا في سبتمبر القادم استجابةً لشعبيته المتزايدة والطلب الخاص من قبل العملاء الأوفياء.

تعرفي مع ياسمينة على الذكرى السنوية الـ14 لصالون سيسترز بيوتي لاونج

كما يعتبر الوجهة المتكاملة والأمثل لعلاجات الجمال والشعر، بفضل أجوائه الكلاسيكية الراقية وديكوراته العصرية الفاخرة، علاوةً على مساحاته الرحيبة التي تنضح بالخصوصية وتتراوح من الحجرات المريحة للعناية بأظافر القدمين واليدين إلى الغرف الفخمة والمزينة بلوحاتٍ فنية فريدة للفنانة كيت بار.

وفي إطار الهوية الخاصة للعلامة التي تتبنى الابتكار وأحدث الصيحات في عالم الموضة، يعمل في جميع الفروع فريقٌ بارع من خبراء تصفيف الشعر والمعالجين والاستشاريين والفنيين، بما يضمن توفير تجربة لا تلبي تطلعات العميل وتشعره بالثقة والراحة فحسب، بل تتجاوز توقعاته وتنجح في إبهاره. ويذكر بأنّ الصالون الرائد كان من العلامات القليلة التي قدّمت تقنية ’هيدرا كول‘ الحديثة في الإمارات العربية المتحدة، وهو جهاز متعدد الوظائف يوفر نتائجاً فعالة من شأنها تجديد خلايا البشرة واستعادة ألقها عبر العلاجات المبتكرة والمدعمة بالأوكسجين والفيتامينات.

تعرفي مع ياسمينة على الذكرى السنوية الـ14 لصالون سيسترز بيوتي لاونج

وتعليقاً على هذه المناسبة الخاصة وعلى موضوع افتتاح الفرع الجديد، صرّحت فاليري رينارت، المديرة العامة لصالون ’سيسترز بيوتي لاونج‘: "يغمرنا الرضا عن جهودنا المبذولة والمجزية عندما نرى سعادة عملائنا بعد خضوعهم لإحدى جلسات الصالون. ويقدّم نجاح العلامة المستمرّ دليلاً على جودة خدماتها الفاخرة وعلاجاتها المبتكرة. وننتظر بفارغ الصبر موعد افتتاح أحدث فروعنا في نخلة جميرا والكشف عن الطابع الجديد والفريد له".

إقرأي المزيد:تشكيلة جديدة ومميزة من المنتجات المنزلية من توقيع بوتيغا فينيتا! تعرفي عليها مع ياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية