سيفورا الشرق الأوسط بحلة جديدة في دبي مول

لا شكّ بأنها العنوان الأروع والأشهر لأفضل مستحضرات الماكياج والتجميل في العالم، ولا تكتمل أي زيارة لأي امرأة الى دبي من دون قصد محلات سيفورا، التي احتفلت في 19 يونيو بإطلاق متجرها الرئيسي بحلّته الجديدة في دبي مول، بعدما نظّمت حفلة Slumber Party في المتجر، وتبعها عرض آسر على برج خليفة الشاهق.

ias

توفّر هذه الوجهة الجديدة للعناية بالجمال، والممتدّة على مساحة 812 متراً مربعاً، تجربةً متقدّمةً للعميلات العاشقات للتكنولوجيا، لتعكس بذلك صورة الجيل القادم من علامة سيفورا.

وقد ابتكر متجر سيفورا في دبي مول بحلته الجديدة، مفهوماً ثورياً لعاشقات الجمال. فهو لن يطرح تشكيلةً استثنائيةً من علامات مستحضرات التجميل فحسب، بل سيقدّم أيضاً تجربة تسوّق تفاعليةً بكل ما في الكلمة من معنى، حيث يتاح للعميلات اكتشاف كافة المستحضرات والخدمات من خلال التواصل مع خبراء تجميل محترفين في مختلف فئات عالم التجميل.

وكانت حفلة Slumber Party التي أقيمت لافتتاح المتجر قد دللت عاشقات العلامة، وأهل الصحافة والشخصيات المؤثرة بتقديم لهم ليلة طغت عليها أجواء المرح والرقي وذلك بفضل عروض الرقص الرائعة مع فرقة @RollDXB التي انضم اليها طاقم سيفورا في أداء مفاجئ ليكملوا مسيرتهم الإحتفالية نحو برج خليفة حيث احتلّه شعار علامة سيفوراً .

برج خليفة

يُذكر أنّ مجموعة المستحضرات الفاخرة الرائدة عالمياً ،سيفورا، مملوكة من مجموعة "لوي فيتون مويه هينيسي". وبفضل تميّزها، وروحها الريادية وحسّها الإبداعي، أصبحت علامةً متعددة القنوات في عالم التجميل في 34 بلداً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية