سيلين ديون في صور جريئة بعد وفاة زوجها... لست ملكة الموضة!

سيلين ديون في جلسة تصويرية جريئة

تنشر مجلة CR FashionBook في شهر سبتمبر المقبل صور جريئة لسيلين ديون، لم نعتاد عليها من قبل. وذلك من خلال الملابس الإستعراضية وزاوية التقاط الصور، معلنةً خلال المقابلة أنّه بعد وفاة زوجها باتت تنظر إلى نفسها بشكل مختلف. وقد بدأت مظاهر هذا التغيير في اطلالات ديون الملفتة خلال اسبوع الازياء الراقية في باريس، حيث بدت أجرأ من شابة عشرينية.

ias

وقد أعلنت ديون من خلال الجلسة التصويرية هذه عن عشقها للموضة لدرجة أنّها لا تتخلّى عن أي قطعة من ملابسها، حتى أنها تحتفظ بأكثر من 10 آلاف حذاء. وفي هذا المجال، قالت ديون إنها متعلّقة بأزيائها لأنّها رافقتها بأجمل اللحظات، كالغناء على المسرح، واللقاء بالمعجبين… كما وصفت ستايلها بالخاص لأنّها تختار الأزياء التي تعبّر عن شخصيّتها.

سيلين ديون بعدسة المصوّر فالنتان هيرفراي
سيلين ديون بعدسة المصوّر فالنتان هيرفراي

ديون، التي عوّدتنا على إطلالتها الفريدة، أطلّت في جلستها التصويرية الجديدة بعدسة المصوّر فالنتان هيرفراي مختلفة جداً، إذ أعربت عن رغبتها بالخروج عن ذاتها وتحقيق أمور جديدة لم تكن لتقم بها سابقاً.

وتلبية لهذه الرغبة، استطاع مصوّر الموضة هيرفراي تصويب الكاميرا بزوايا تبرز جرأة سيلين ديون، فكانت الصور من تحت التنورة التول أو من خلال سيلفي تبرز وجه ديون بشكل أكبر من جسمها مع برج ايفيل في باريس.

سيلفي سيلين ديون الجريء

أرادت ديون من خلال تصدّرها غلاف مجلة CR Fashion Book أن تبني لنفسها خطاً جديداً يرتكز على المخاطرة وانتهاز الفرص لتحقيق أمور مختلفة، مميزة،جريئة وجميلة، بحسب قولها.

سيلين ديون في إطلالة غير مألوفة
سيلين ديون في إطلالة غير مألوفة

وفي الختام، رفضت ديون لقب "ملكة الموضة" وفضّلت أن تكون "قائدة الموضة" أو "سيّدة الموضة"، قائلة بإنّها لا تجيد إلا ارتداء التاج فيما خص الملوكية، في حين أنّها أمّ، قائدة وتتحذ القرارات بنفسها مع فريق عملها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية