شائعات حول انفصال الثنائي السعودي حنان الريمي وحسين بن محفوظ

مصدر الصورة: حساب حنان الريمي انستغرام hanan_alraimi@

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة خبر انفصال الثنائي السعودي الشهير حنان الريمي وحسين بن محفوظ، دون التأكد من صحة هذه الشائعات.

ias

يُعتبر الثنائي حسين بمن محفوظ وحنان الريمي من أكثر الثنائيات المحبوبة في السعودية، حيث تزوج الاثنان عام 2017، ويقومان بمشاركة يومياتهما بشكل مستمر مع المتابعين، وبالحديث عن أخر الانفصالات تابعي طلال باسم وجود عزيز يُعلنان فسخ خطوبتهما.

الشهرة قد تكون السبب

توقف الثنائي عن الظهور معًا على مواقع التواصل الاجتماعي منذ حوالي ثلاثة أشهر، مما جعل المتابعين يتكهنون انفصالهما أو وجود مشاكل كبيرة بينهما تؤدي إلى الطلاق بشكل رسمي، حيث لم يتم حتى اللحظة التعليق من قبلهما اتجاه هذه الشائعات، وأعرب الكثير من النشطاء على تويتر ومواقع التواصل الإجتماعي عن حزنهم إتجاه هذا الخبر، تبعًا لإعتبار حسبن بن محفوظ وحنان الريمي من أكثر الثنائيات السعودية التي تمثل التوافق والترابط مع تحديات الشهرة.

فيما أشارت أقاويل أُخرى أن حنان الريمي وحسين بن محفوظ لم ينفصلا بشكل رسمي، وأن بينهما خلافات متطورة بسبب الشهرة التي أثرت سلبيًا على علاقتهما، وقد عُرفت حنان الريمي من خلال مواقع التواصل الاجتماعي بتصويرها ليومياتها وخصوصًا برفقة زوجها حسين بن محفوظ لاعب السكيت السعودي الذي أشتهر بظهوره مع أخيه التوأم في “عرب قوت تالنت”.

أخيرًا، وحول التكهنات والشائعات الأخيرة ليلى إسكندر تُعلن انفصالها عن زوجها بطريقة غريبة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية