شابات عربيات كسرن مقاييس الجمال العربي وتحدين أنفسهن بها

شابات عربيات كسرن مقاييس الجمال العربي وتحدين أنفسهن بها

هل سبق وتعرّفت على إحدى الشابات العربيات اللواتي تحدين أنفسهن وكسرن مقاييس الجمال العربي؟ فئة كبيرة جداً من النساء لاسيما العربيات، يتطلعن دائماً للتألق بإطلالة مثالية خالية من الشوائب، لذلك يلجأن الى حيل الماكياج التي تخفي لاسيما مشاكل الوجه وأحياناً الى عمليات التجميل التي تخفي العيوب وتحول إطلالة كل شابة من عادية الى مكتملة. إن البحث دائماً عن الكمال في هذا المجال أوصل الجمهور العربي الى تقدير الإطلالة الطّبيعية. ياسمينة اليوم ستعرفك على أشهر الشابات العربيات اللواتي كسرن مقاييس الجمال بتشوهات بشرتهن وأسرن العقول بجمالهن الطّبيعي. وفي المناسبة اليك أشهر النجمات اللواتي شوهن جمالهن بعد عمليات التجميل

ias

شهد سلمان

شهد سلمان

هي عارضة أزياد سعودية، تتميز ببشرتها السمراء، بشعرها الكيرلي الكثيف وبجاذبية تكاوينها المثالية. إنما في المقابل تعاني هذه العارضة الفاتنة من مرض جلدي يُعرف بالبهاق، ويأتي على شكل بقع بيضاء تنتشر بشكل كبير على الجلد لتأخذ مساحة واسعة فعلاً لا يمكن للعين الا أن تلاحظها. أما من ناحيتها شخصياً، فإن هذه الشائبة الجمالية لم توقفها عن متابعة عملها في مجال التجميل بل كان لديها الجرأة الكافية لاستكمال عملها بشكل طبيعي والتفاخر بإطلالتها كما هي الى أن تحوّلت رمزاً للجمال الطّبيعي ومؤثرة لجميع النساء من أجل تقبّل أنفسهن كما هن. يُذكر أن شهد تصدرت غلاف النسخة العربية لمجلة Vogue العالمية مع ويني هارلو العارضة الكندية العالمية المعروفة.

تليلا أولحاج

تليلا أولحاج

تليلا أولحاج، عارضة أزياء مغربية إشتهرت بغرابة جمالها لاسيما وأن النمش يكسو بشرة وجهها بطريقة بارزة جداً حتى تظنين للوهلة الأولى أنه ماكياج مفبرك ومن غير الممكن أن يكون شيء طبيعي. وعلى الرّغم من هذه المشكلة التي قد تحطم ثقة أي امرأة بجمالها إلا أن تليلا تحدّت الأمر ولم تدع أي شيء يقف أمام حلمها في أن تصبح عارضة أزياء، فأثبتت للجميع أن الجمال لا يخضع أيحاناً لمعايير محددة إنما شخصية المرأة وثقتها بنفسها هي التي تفرض أي شيء وتُنجحه. وفي المناسبة اليك أفضل النصائح للعروس حتى تعزيز الثقة بنفسها.

سلامة محمد

سلامة محمد

هي مؤثرة إماراتية اشتهرت كثيراً على مواقع التواصل الإجتماعي كما أنها أيضاً مصممة مجوهرات أم و وزوجة ناجحة جداً.. إشتهرت لاسيما في مواقفها الجريئة لاسيما بعدما تحدت معايير الجمال العربي وكشفت عن تعرضّها لمرض البهاق الذي واجهته بأن صوّرت الكثير من الإعلانات حيث كشفت عن تلك البقع البيضاء لتظهر وكأنها تميّز يمنح سلامة هوية إستثنائية.

وأخيراً، يُذكر أن كارن وازن كانت قد كشفت أيضاً عن بدء إصابتها بمرض البهاق عبر بوست مؤثر جداً ، تابعيه مع ياسمينة غطت هذا الحدث.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية