شاهدي فيديوهات للحظات تتويج ملكات جمال لبنان عبر السنوات!

تعود بنا إحدى الصفحات على انستغرام إلى لحظات تاريخية من مسابقة ملكة جمال لبنان، حيث تنشر مقتطفات من فيديوهات هذا الحفل السنوي الفريد من نوعه في العالم العربي، والذي كان من الحفلات المنتظرة لبنانياً وعربياً، وغالبية الفيديوهات المنشورة تعود للحظة التتويج، أو إجابات المتسابقات على الأسئلة، أو حتّى مرورهنّ أمام لحنة التحكيم. اليوم تختار لك ياسمينة فيديوهات من لحظات تتويج بعض الملكات:

ias

دينا عازار

العودة الحقيقية للمسابقة كانت في العام 1995، حيث انتخبت دينا عازار ملكة لجمال لبنان، وتميزت بلكنتها الأجنبية وجمالها اللافت، والتي تعتبر من أجمل الملكات حتّى اليوم. دينا دخلت لاحقاً عالمي التمثيل وتقديم البرامج. 

نسرين نصر

العام التالي حصلت نسرين نصر على لقب ملكة جمال لبنان 1996، وقد ذرفت دموع السعادة فور سماعها بإسمها، وقد تميزت بجمالها الأسمر الناعم، وابتسامتها الجذّابة.

جويل بحلق

هي فعلاً من أجمل الملكات حتّى اليوم، وما تزال في الذاكرة، وجويل بحلق كانت تبلغ من العمر 18 عاماً حين انتخبت ملكة جمال لبنان للعام 1997، وقد حصلت لاحقاً على ألقاب عالمية.

اللقب في العام 1998 كانت من نصيب كليمانس أشقر التي كانت من الملكات اللواتي تميزن بإطلالة جذابة وابتسامة تسحر القلوب. وكانت قد انتخبت حينها كاتيا كعدي وصيفة أولى لها. وهنا نتذّكر صور ملكات جمال لبنان عند اللقب وبعد عمليات التجميل.

نورما نعوم

نورما نعوم من الملكات الجميلات في تاريخ المسابقة التي حصلت على اللقب في العام 1999، والتي دخلت إلى عالم تقديم البرامج من بعدها، إلا أنّها عادت وابتعدت عن الأضواء، لتتفرّغ إلى وحياتها المهنية.

وما يزال هناك الكثير من فيديوهات هذه المسابقة على صفحة misslebanonfanclub@

إقرئي المزيد: مايا رعيدي ملكة جمال لبنان لعام 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية