شاهدي كيف كان شكل النجوم في ستار أكاديمي

شكل النجوم في ستار أكاديمي

مصدر الصورة: حساب انستغرام bassmaboussel@

هل تتذكرين شكل النجوم في ستار أكاديمي كيف كان؟ فكثيرات منّا نسين كيف كان، بسبب مشاهدتنا لصور جديدة ينشرونها باستمرار على حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعيّ، وكذلك لقطات جديدة لهم من مقابلات أو فيديوهات لأغانيهم. وقد سبق أن أخبرناك عن تفاصيل عودة برنامج ستار أكاديمي في السعودية.

ias

استمرّ عرض ستار أكاديمي لسنوات على مواسم عدّة قبل أن يتوقّف بثّه نهائيًّا، ولكن نجاحه كان كفيلًا بجعلنا نتذكّر الكثير من أحداثه وممّن شاركوا فيه، سواء أصبحوا نجومًا بارزين اليوم، وسواء ابتعدوا عن الأضواء وابتعدت معهم أخبارهم. في ما يلي، نعرض لك كيف تغيّر البعض منهم، من خلال صور لهم من تلك الفترة واليوم.

أمل بوشوشة

تغيّر الكثير في شكل النجمة الجزائريّة عمّا كان عليه في ستار أكاديمي، فهي خضعت لعمليّة جراحيّة في أنفها، ولتقنيّات تجميل منحتها شفاهًا أكثر امتلاءً، عينين مرفوعتيْن، وحدود وجه مختلفة. كذلك، غيّرت أمل بوشوشة لون شعرها من الأشقر الدكن إلى الأسود، وهذا الأخير لاق بها أكثر. وقد سبق أن أخبرناك عن تطوّرات جديدة في الخلاف بين نادين نسيب نجيم وأمل بوشوشة.

شكل النجوم في ستار أكاديمي
مصدر الصورة: حساب انستغرام amelbouchoucha@

جوزيف عطية

إذا لم تكن من متابعي ستار أكاديمي، من الصعب أن تتعرّف على جوزيف عطية في حال رأيت صورة له تعود للعام 2005، عندما شارك في الموسم الثالث من البرنامج وفاز باللقب. الكثير تغيّر في شكل المغنّي اللبنانيّ اليوم، الذي بات يحقّق شهرة عربيّة واسعة.

نجوم ستار أكاديمي
مصدر الصورة: حساب انستغرام attieh_joseph@

فادي أندراوس

اشتُهِر فادي أندراوس بوسامته عندما كان في ستار أكاديمي بموسمه الثالث، وسعى للحفاظ على ذلك مع مرور السنوات. اليوم، ما تغيّر فيه، هو شعره، إذ أصبح أطول، ذقنه وبعض الملامح في وجهه.

النجوم في ستار اكاديمي
مصدر الصورة: حساب انستغرام fadeeandrawos@

بسمة بوسيل

غيّرت بسمة بوسيل كلّ ملامح وجهها مع مرور السنوات، لتصبح بشكل مختلف تمامًا عن الاذي عُرِفَت به عندم كانت من المشاركين في ستار أكاديمي بنسخته السادسة. كلّ ما في وجهها تغيّر: أنفها، ذقها، فكّيها، شفتيها، شكل عينيها، حاجبيها…

شكل النجوم في ستار أكاديمي
مصدر الصورة: حساب انستغرام bassmaboussel@

وبالحديث عنها، قد يهمّك الاطّلاع على تفاصيل عن الخلاف بين بسمة بوسيل وهبة طوجي على أغنية مين بيختار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية