إطلالات ماكياج وشعر النجمات في الـ Met Gala 2017

أطلت نجمات العالم مساء أمس على سجادة الـ Met Gala 2017 الحمراء بأحدث "اللوكات" العصرية وأغربها على الإطلاق، فكيف لا يكون هذا والحفل أتى هذا العام تكريماً لمصممة علامة Comme Des Garcons، Rei Kawakubo؟ تلك العلامة التي لطالما اشتهرت بتصاميمها المبتكرة والمجنونة، دفعت فئة من النجمات الى اعتماد تسريحات شعر وماكياج غريبة ، وعلى ما يبدو أنها قد ألبكت فئة أخرى منهن ففضلن البقاء على إطلالات كلاسيكية والتركيز على فساتينهن. شاهدي مع ياسمينة بالصور أبرز إطلالات النجمات المميزة واستوحي منهن الإطلالة التي تبرز شخصيتك!

ias

ريهانا: خطفت إطلالة ريهانا الأنفاس فهي من النجمات اللواتي نجحن فعلاً في تكريم هذه العلامة العريقة، إن كان من ناحية فستانها المبتكر، أو ماكياجها الغريب أو حتى تسريحة شعرها العصرية. اختارت ريهانا تسريحة الكعكة العالية التي برزت جمال وجهها ونجحت في اعتماد الماكياج المناسب تماما لهذه الإطلالة، فقد طبّقت صيحة البلاش العصري الذي يزين الجفون والعيون معاً معتمدة أحمر شفاه يكمل "اللوك" ليضعها في خانة أنجح "الإطلالات على الإطلاق".

سكارليت جوهانسن تغسل وجهها بخل التفاح…وتجد رائحته رائعة!

كيم كارداشيان: اختارت كيم إطلالة كلاسيكية فعلاً، فعلى ما يبدو أنها سعيدة بقصة شعرها الجديدة، لذلك طبّقت تسريحة الشعر المالس مع الماكياج الذي اعتدنا على رؤيتها به. الظاهر أن كيم من بين النجمات اللواتي أربكهن موضوع الحفل ففضلن اللجوء الى الخيار الآمن.

ريتا أورا: تألقت فعلاً ريتا أورا في حفل مساء أمس فقد اعتمدت قصة الشعر القصيرة جداً ذات التسريحة الغريبة وكأنها على شكل "الرّسوم المتحركة". أما من ناحية الماكياج فقد اعتمدت الأيلاير الناعم والرّموش المستعارة التي منحت عيونها الجاذبية المطلوبة وسلّطت الضوء على جمال شفاهها المزينة بأحمر شفاه داكن وعصري.

زندايا: تنجح هذه النجمة الشابة دائماً في انتقاء الإطلالة المناسبة للعنوان المناسب. وهذه المرة، اختارت تسريحة شعرها لتتميز من خلاله، فقد اعتمدت التسريحة المنفوشة العصرية الى جانب ماكياج الوجه الناعم وأحمر الشفاه البرتقالي العصري. يُذكر أن النجمة Solange شقيقة بيونسيه قد أطلت بتسريحة الشعر نفسها.

جيجي حديد: سلّطت إطلالة جيجي حديد الضوء على ذكائها في انتقاء الإطلالات التي تليق بها. فلم تكتفي فقط باعتماد "اللوك" لذي يتماشى مع موضوع الحفل بل الذي يبرز جمالها بأسلوب ملفت ومثالي. اعتمدت جيجي ماكياج العيون الغرافيكي الجذاب ورفعة الشعر العصرية بالغرة الجانبية المناسبة فعلاً للإطلالة.

كايتي بيري: ذهبت كيتي بيري الى أبعد الحدود في إطلالتها، وحتى الآن لم نفهم ما الذي حاولت اعتماده لكنها في المقابل نجحت في التميز بإطلالة غريبة! بما يخص ماكياجها فقد اختارت الغليتر القوي لتزيين العيون مع أحمر الشفاه الأحمر بالتركيبة اللامعة. الى جانب ذلك، إعتمدت كيتي تسريحة الشعر القصير جداً وقد غطّت رأسها بأكسسوارات غريبة.

إقرأي المزيد: هؤلاء النجمات لا يغسلن وجوههنّ صباحاً

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية