شد الصدر بات سهلاً ومن دون عمليات تجميل بهذه الخلطات الطبيعية

يفقد الصدر مع تقدّم المرأة في السنّ، جماله ومرونته، فيصبح مترهلاً خصوصاً مع تجاوز سنّ الاربعين، ما يشكّل ازعاجاً نفسيّاً وجسديّاً للمرأة التي اعتادت على ان تبقى "صبيّة"، جميلة تتمتّع بقوام رشيقة، واطلالة مفعمة بالانوثة.

ias

وفي هذا السّياق، نجد بأن أسباب ترهّل الصدر كثيرة، وليست مرتبطة جميعها بعامل التقدّم في السّن، فهناك الحمل والرضاعة من الاسباب الرئيسيّة لترهّل الصدر، الى جانب خسارة الوزن، وانقطاع الدورة الشهرية، وغيرها من العوامل الصحيّة المرتبطة بالنقص الغذائي وما الى هنالك. ولكن لكلّ مشكلة علاج وحلّ، لذا ستعرّفك ياسمينة على طرق طبيعيّة بعيدة من عمليّات التجميل تساعدك على شد الصدر، وهي خلطات للجسم تستعيدي من خلالها الثقة باطلالتك.

خلّ التفاح: قد تكون رائحة الخلّ مزعجة للكثير من السيّدات، ولكن فوائده الجمالية ستجعلك تتحمّلين هذه الروائح، حيث أن خلّ التفاح يعتبر من العلاجات الطبيعيّة التي تحافظ على رشاقة الجسم وشبابه وتألّقه، وقوّته، ومواجهة مشاكل الترهل، وذلك من خلال تطبيق الخليط على جسمك وبالتحديد على الصدر لشدّه. ويكفي ان تخلطي خل التفاح مع دقيق القمح وتضعيه على الصدر ومن ثم اتركيه لحوالي الساعة تقريباً، وبعدها قومي بغسله بالماء البارد وستلاحظين الفرق سريعاً.

الخيار: قد تلاحظين بأن غالبية الاعلانات التي تتعلّق بالبشرة والجمال تظهر امرأة تضع الخيار على عينيها وذلك لما له من فوائد جماليّة كثيرة للبشرة ونضارتها، وكذلك فإن للخيار دور كبير في شدّ الصدر، وذلك من خلال هرس حبّة من الخيار وخلطها مع صفار البيض (بيضة واحدة)، ويمكنك اضافة الزبدة لجعل هذه الخلطة بمثابة ماسك تطبّقيه على صدرك وتتركيه لحوالي العشرين دقيقة ومن ثم اغسليه بالماء الفاتر وستحصلين على صدر مشدود مع تكرار هذه الخلطة اكثر من مرّة في الاسبوع.

زيت الزيتون: قومي بتدليك الثديين بزيت الزيتون لبعض الوقت لتحصلين على صدر مشدود يقاوم الترهل وعلامات التقدم في السن. ولنتائج اسرع قومي بهذه الخطوة اكثر من مرة في الاسبوع.

اقرأي المزيد: ودعي الترهلات واستعيدي جسمك المشدود مع هذه الخلطات الطبيعية

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية