Yasmina

شركة سانوفي تحتفل مع الإعلاميات باليوم العالمي للمرأة

صورة الاعلاميين مع سانوفي

بمناسبة اليوم العالمي للمرأة نظمّت سانوفي ورشة عمل بالتعاون مع الجامعة اللبنانية الأميركيّة LAU، جمعت فيها عددا من موظّفات الشركة إلى جانب حشد من أبرز الإعلاميات اللبنانيات. ويندرج هذا اللقاء في إطار التزام شركة سانوفي بتحقيق التوازن بين الجنسين تحقيقاً لأهدافها العالمية وتجاه الأسواق اللبنانية.

انطلقت ورشة العمل بجلسة ملهمة قدمتها لمياء مبيض مديرة معهد التمويل -المعروف باسم "معهد باسل فليحان المالي والاقتصادي تلتها كلمة تشجيعية ألقتها كارين لبكي المديرة العامة لشركة سانوفي ورئيستها في منطقة المشرق. واختتمت ورشة العمل بجلسة أدارها مشرفون رئيسيون من الجامعة اللبنانية الأميركية تمحورت حول موضوعين: تناول الأوّل "القيادة الشخصية" الذي ناقش الوعي الذاتي، والإدارة الذاتية، واحترام الذات، والثقة بالنفس، في حين تناول الثاني أهمية بناء صورة العلامة التجارية للشخص عبر لغة الجسد والثقة أثناء التواصل من الجانبين الشخصي والمهني.

ورشة عمل الاعلاميين

وحول الموضوع، قالت كارين لبكي: "التزمت سانوفي بمعالجة الفجوة بين الجنسين وتعزيز مكانة المرأة في فريق عملها وفي قطاع الرعاية الصحية. وتبيّن أن زيادة عدد النساء في المناصب التنفيذية هو مؤشر قوي لأداء الأعمال، فقد حسنت الكفاءة التنظيمية والنتائج المالية".

في نهاية ورشة العمل، تم تكريم الحاضرات تقديراً للدور الذي لعبنه في تعزيز المساواة بين الجنسين وتسليط الضوء على إنجازات النساء ليكنّ نموذجاَ يحتذى بهن!

إقرئي المزيد: "سانوفي" تحمل توقيعاً جديداً: رسالتنا تبدأ وتنتهي مع الناس

مواضيع ذات صلة

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!
إختبار الشخصية

اجابتك تكشف لك مَن مِن المدونات تشبهك أكثر!