شروط ضرورية لاختيار باقة ورد العروس لإطلالة مثاليّة!

شروط اختيار باقة ورد العروس لاطلالة مثالية

شروط اختيار باقة ورد العروس ضرورية جدًّا لإطلالة مثاليّة، ولا بدّ لكلّ من تحضّر لحفل زفافها معرفتها، فهي من أهمّ العناصر لتضاعفي تميّزكِ وجاذبيّتكِ في يومكِ الكبير، كما كلّ ما تختارينه، مثل الفساتين والمجوهرات الفخمة للعروس.

ias

سواء أتت بأزهار من نوع واحد أو من مختلف الأنواع، وسواء ترافقت مع أكسسوارات أو لا، تضفي بوكيه الورد على العروس لمسات أنثوية ورائعة إلى أقصى حدّ، لذا هي من الأساسيات التي لا تكتمل إطلالتها من دونها. ولكن، لتزدادي رونقًا وجمالًا، عليكِ اختيار باقة الورد وفقًا لشروط مهمّة، تطلعكِ عليها ياسمينة في ما يلي:

موسم الزفاف

لتكون إطلالتكِ مثالية في زفافكِ، لا بدّ من أن تكون بوكيه الورد متناسقة مع الموسم الذي يصادف فيه عرسكِ. فإذا كان في الصيف، من المفضّل أن تشمل أزهارًا بألوان مشرقة وحيويّة، وإذا صودف في الشتاء، اختاري تلك التي تضمّ أزهارًا بألوان ناعمة، كالزهري الفاتح. وإذا كنتِ محتارة، فالبوكيه بالأزهار البيضاء هي الأروع لكلّ الفصول!

طول العروس

من المهم أن تختاري بوكيه الورد وفقًا لطول جسمكِ، فإذا كنتِ قصيرة، من المفضّل أن تنتقيها بشكل دائري وصغير، أمّا العروس الطويلة، فمن المفضّل أن تنتقي تلك التي تتدلّى منها الأزهار والأوراق الخضراء نزولًا.

شروط اختيار باقة ورد العروس لاطلالة مثالية

تصميم الفستان

الشرط الأهمّ لاختيار بوكيه العروس، أن تكون متناسقة مع تصميم الفستان، أي قصّته، ولونه وما يتزيّن به من تفاصيل. فمن الضروري أن تكون ناعمة إذا كنتِ ترتدين فستان زفاف بتصميم بسيط على سبيل المثال. كذلك، ننصحكِ بأن تطلبي من مصمّم الفستان أن يعطيكِ قطعة قماش أو شريط من قماشة الفستان نفسها، وذلك ليلّفها منسّق الأزهار حول مسكة البوكيه.

فلتعكس شخصيّتكِ

اختاري بوكيه تعكس شخصيّتكِ تمامًا، فلتكن مثلًا من أزهار بألوان ناعمة وبتصميم أنيق إذا كنتِ تتميّزين بشخصيّتكِ الهادئة، واختاريها بأزهار من مختلف الأنواع وبألوان متنوّعة إذا كنتِ جريئة.

شروط اختيار باقة ورد العروس لاطلالة مثالية

أن تكون بتصميم مريح

من أهمّ الشروط لاختيار بوكيه العروس، أن تكون بتصميم لا يربكك ويتيح لكِ التحرّك براحة، ولذا، عليكِ أن تختاريها بمسكة أنتِ قادرة على ضمّ أصابع يديكِ وحولها، والأهمّ بوزن خفيف.

ختامًا، ننصحكِ بأن تطّلعي على مختلف تصاميم فساتين الزفاف جيّدًا قبل أن تختاري ما يعجبكِ من بينها، ولا تنسي التأكّد من إتمام الترتيبات الضرورية التي عليكِ تحضيرها قبل الزفاف بستة أشهر.

لإطلالة مثالية، اطّلعي في الفيديو على حيل لتطويل الرموش وتكثيفها:

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية