شعار YSL يعود مجدّداً ليسيطر على أكسسوارات صيف 2017!

أخيراً عاد شعار YSL إلى الواجهة بعدما أن كان المصمّم هادي سليمان قد تخلى عنه حين استلم منصب المصمّم الإبداعي التنفيذي للعلامة الفرنسيّة.

ias

أخيراً سنرى من جديد شعار YSL واسم إيف سان لوران يعود في تصاميم العلامة إذ قدّم لنا Anthony Vaccarello، المصمّم الإبداعي الحالي لدى سان لوران أكسسوارات مطبّعة أو مزيّنة بهذا الشعار وذلك في مجموعة صيف 2017.

فمن أن تابعنا عرض أزياء سان لوران لصيف 2017 (Anthony Vaccarello يعيد احياء ايف سان لوران) خلال شهر أوكتوبر الماضيّ في أسبوع الموضة الباريسيّ، توقّعنا وفور رؤيتنا الأكسسوارات التي تحمل شعار YSL أن تبرز وتلفت الأنظار وما زلنا متوقّعين أن تحدث هذه الأكسسوارات ثورة في عالم الموضة وأن تسيطر على شوارعها.

لذا واستباقاً لموسم صيف 2017 (اليك مجموعة سان لوران لشتاء 2017)، اخترنا أن نسلّط الضوء على أجمل أكسسوارات سان لوران الجديدة التي تحمل بمعظمها شعار YSL حيث سنقدّم لكِ بعض النصائح لتنسيق هذه الأكسسوارات بأسلوبٍ ملفت ومميّز.

نبدأ أوّلاً مع الحذاء المروّس الكلاسيكيّ باللون الأسود المميّز بكعبه الذي يحمل شعار YSL، هذا الحذاء الذي يشكّل قطعة ملفتة بالفعل بإمكانها إضفاء الحيويّة المطلوبة على أيّ لوك تعتمدينه أكان لوكاً رسميّاً أي مع البدلة أو السروال الرسمي أو لوكاً حيويّاً مع الجينز والتي شيرت مثلاً أو لوكاً قويّاً مع السروال الجلديّ والتوبات القصيرة أو من الدانتيل.

إلى جانب ذلك، لا بدّ من أن تختاري هذا الصيف أقراط YSL التي تضفي لمسة فريدة على إطلالتك لا سيّما إن كنتِ تحبّين اللوك الجريء والملفت والجديد حيث يمكنكِ أن ترتدي هذه الأقراط لإطلالة حيويّة أو Edgy، مع الملابس الجلديّة كما الدانتيل الشفاف أو الملابس بقماش الشبك أي بموضة الـ Mesh.

أيضاً، لا تتردّدي أبداً في اختيار السوار العريض الذي يحمل شعار العلامة أيضاً حيث يمكنكِ أن تختاري السوار معدنياً مع شعار YSL بشكلٍ نافرٍ أو بالمعدن الأسود وشعار العلامة ملتصق عليه.

إنّ التصميم الأوّل يليق حتماً بالإطلالة القويّة أو الـ Edgy وبالتالي ارتديه مع السروال الرسمي المنسّق مع القميص الكلاسيكيّ لإطلالة رجاليّة قويّة أو مع التنورة الجلديّة القصيرة والتوب القصيرة بقصّة الـ Cut Out أو مع القميص الشفاف.
أما التصميم الثاني فيمكن تنسيقه مع القميص الكلاسيكيّ والسروال الواسع Flare لإطلالة أنثويّة أكثر أو مع الجينز بقصّة الكابري أي بطولٍ يصل حدّ الكاحل والقميص الفضفاض الأبيض أو الطويل المطبّع بالكتابات أو الرسومات.

أيضاً، تأتي الحقائب مميّزة في هذه المجموعة، لا سيّما تلك التي تعكس التجديد ومنها اخترنا تسليط الضوء على حقيبة الكتف بشكل القلب أو بالشكل المستطيل التي تأتي مزيّنة بشعار العلامة، هذه الحقائب التي تضفي لمسة حيويّة على الإطلالة الكلاسيكيّة أو المونوكروميّة أو الحيويّة إنما المنسّقة مع الألوان الأساسيّة والدنيم.

أخيراً ومن أجمل أكسسواراتSaint Laurent لهذا الموسم، الحقيبة المطبّعة بنقشة الترايبيل أي القبائل التي تأتي بأسلوب الكتف والسلة أو الدلو Bucket، هذه الحقيبة التي تليق بالإطلالة البوهيميّة المنسّقة مع السراويل أو الجينزات الواسعة أو السترات المزيّنة بالشراريب أي بموضة الـ Fringe أو حتى مع الإطلالة المنسّقة بطبقات من الأقمشة أي بموضة الـ Layering.

إقرأي المزيد: هادي سليمان يطيح بهوية ايف سان لوران

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية