شعرك يسرد أجمل حكاياته في رمضان بفيديوات مميزة على ياسمينة

شعرك يسرد أجمل حكاياته في رمضان بفيديوات مميزة على ياسمينة

لن يكون الشهر الفضيل عاديا على ياسمينة، فشعرك سيكون على موعد مع أجمل الحكايات التي ستسرد لتؤكد أنّ العناية بالجمال وبالشعر تحديدا يجب ان تكون مضاعفة خلال الشهر الفضيل.

ias

اربعة فيديوات متميزة تندرج تحت هاشتاغ #حكايات_شعري_في_رمضان التي تجمع أجمل وجوه ياسمينة وباقة من أكثر المستحضرات المثالية للعناية بالشعر والتي أثبتت على مدار سنوات قدرتها في تغيير ليس فقط مظهر شعرنا، لا بل أكثر بكثير، فهذه المستحضرات التي ترافقنا دوما قادرة على تعزيز جمالنا وثقتنا بنفسنا وإظهارنا باطلالة تنبض بالجاذبية.

#عناية_مكثّفة_بالشعر خلال_الصيام

ساعات الصوم الطويلة تحتّم عناية مضاعفة بالشعر، والتي سنخبرك من خلال الفيديو الأوّل مع جويل عن كيفية اتباع روتين دقيق من خلال استعمال مستحضرات بانتين الغنية بتركيبات مغذية تمنح شعرك ما يستحقه ليحافظ على ترطيبه وصحّته. وما هذه إلا الخطوة الأولى للحصول على شعر مثالي للعيد.

> تتميز مجموعة بانتين سوبر غذاء بتركيبة جديدة تمّ تزويدها بـبرو-في ومضادات الأكسدة والدهون المغذية، التي توفر لشعرك مناعة ضد أي تلف وأضرار تصفيف الشعر

تسوّقي مجموعة سوبر غذاء من بانتين من موقع أمازون الامارات

#ديتوكس_الشعر_في_رمضان

الديتوكس ليس للجسم فقط، فللشعر حصّة كبيرة هنا، وبعد الغذاء اللازم التي حصل عليه في الفيديو الأول، حان وقت الترطيب، مع مجموعة هيربل إيسنسز المميزة بتركيبة غنية بالصبار وزيت الأرغان وخالية من السلفات التي تحقق الديتوكس الصحيح للشعر خلال شهر رمضان المبارك.

تسوقي مجموعة Herbal Essences بتركيبة الصبار الفعال مع البامبو من موقع الامازون امارات

# ترطيب_الفروة_في_رمضان

لأنّ صحة الشعر تعتمد بشكل أساس على صحة فروة الرأس، ولا يمكن لهذين العنصرين أن يفترقا، من الضروري العناية بفروة الرأس بشكل دقيق من خلال استعمال منتجات ترطّبها وتقوّيها تماما مثل شامبو وبلسم سوبريم من هيد أند شولدرز الذي سيتخطى استعماله كل توقعاتك وسيكون الخطوة الأخيرة قبل الحصول على شعر رائع ومرطب خلال رمضان بفضل التركيبة الغنية بزيت الأرغان.

تسوقي مجموعة سوبريم الغنية بزيت الارغان من هيد اند شولدرز من موقع امازون الامارات

#ستايل_شعر_العيد

بعد التغذية وترطيب الشعر والعناية الدقيقة بفروة الرأس، تـأكدي أنّ ستايل شعر العيد هذا العام سيكون متميزا ، لأنّك التزمت بروتين دقيق، واستعملت المستحضرات المناسبة التي تحقق لك الهدف من دون أدنى شك. وهذا الأمر تحققينه حين تستعملين بديل الزيت المغذي من بانتين الذي يمنحك تسريحة شعر مثالية بأقل حرارة ممكنة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية