احصلي على إطلالة لامثيل لها من خلال خلطات القرفة للشعر

تقدّم اليك ياسمينة أسهل الخلطات وأنجحها لمساعدتك على أن تحصلي على ما تريدينه. من بين خلطات الشعر الكثيرة اليك خلطة القرفة للشعر المفيدة والسهلة. ليس عليك سوى اتباع هذه الخطوات البسيطة لتحقيقها وللحصول على نتيجة لا مثيل لها وعلى شعر مفعم بالحيوية والاشراق.

ias

أنت بحاجة لوعاء صغير كي تسكبي به كوباً من البلسم وكوباً من العسل بالاضافة الى ملعقة واحدة من عصير الليمون وملعقتين من القرفة. احرصي على أن يكون بحوزتك كمية كبيرة من القرفة لانك ستحتاجين الكثير منها في كل مرة تريدين القيام بالخلطة. امزجي الآن كل المكونات جيدًا مع بعضها والبعض واتركي المزيج لمدة ثلاثين دقيقة كي ينخلط لان العسل يحتوي على ماء الأوكسجين فعندما يمزج مع القرفة يتفعّل ماء الاوكسيجين وعندما تتركين المزيج يهدأ، سيتحرك هذا المكون ويتطور وهو ما يجعل شعرك يتفتّح ويتصلّح. بعدها، بواسطة فرشاة الشعر مشطي شعرك جيدًا لمنع التشابك والتعقيدات بين الخصلات وكي يعطي المزيج مفعولاً جيدًا أيضًا وأسرع. بإمكانك تطبيق هذا المزيج على شعر نظيف أو متّسخ في الحالتين سيعطي المزيج مفعولاً. بواسطة يديك طبّقي المزيج على شعرك بالكامل ومرّري يديك مرات عدة على شعرك. عندما تنتهين ارفعيه على شكل كعكة وغلّفيه بواسطة كيس من البلاستيك للشعر. من المفضل أن تتركيه على شعرك في الليل لست أو ثماني ساعات لذا ضعي منشفة على وسادتك كي لا تتّسخ. واذا كنت لا تريدين أن تبقيه في الليل اتركيه لاربع ساعات فقط في النهار.

هذه الخلطة ستساعد شعرك أن يتغيّر نحو الافضل وأنت بنفسك يا عزيزتي ستلاحظين الفرق بعد مرتين من تطبيق الخلطة. اذا لم تلقي نتيجة سريعة في المرات الاولى لا تيأسي ولا تفقدي الامل كرّري تطبيقها وستلاقين النتيجة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية