شعر وماكياج صيف 2014 في جلسة تصوير حصريّة لياسمينة

من سمائه الزرقاء وشمسه الدافئة ونسيمه العليل، من ألوان طبيعته وسحر أجوائه ومتعة لحظاته، من تأثيره الغامر بالفرح والراحة، ومن تميّزه بين فصول السنة، استوحت ياسمينة لها ولك لوكات جمالية مبهرة تحت عنوان "صيف 2014"!

ias

تنوّع الإطلالات اللافت هذا الموسم، جعلنا نعشق انعكاسها في إطلالات حصريّة لنا، وشجّعنا على إتباعها في صور تشكّل مرجعاً عصرياً ومميزاً لعناوين شعرك وماكياجك. وبعدسة مصوّر النجمات شربل أبو منصور، وأنامل خبيرة التجميل فابيان خوري، وبتوقيع صالون يحيا وزكريا أبصرت جلسة تصوير ياسمينة النور لصيف 2014 مع أربع إطلالات رائعة، تتناسب مع مختلف أنواع مناسباتك ، وتعكس لك أبرز الصيحات وأجملها. فماذا في تفاصيلها؟

بالفيديو، كواليس جلسة تصوير جمال ياسمينة لصيف 2014

إطلالة ناعمة مع الماكياج البسيط والشعر المموّج: بعد تحضير البشرة للماكياج، من خلال البرايمر وتحديد الوجه وإضاءته، وتعليم الحاجبين، تمّ استعمال ظلال العيون بألوان الأرض مع القليل من الذهبي عند الزاوية الداخلية للعين، ومن ثمّ التركيز على استعمال الماسكارا على الرموش بطريقة كثيفة، سلّط الضوء على جماليّة هذا الجزء في ماكياج العيون، ومع ماكياج الشفاه تمّ استخدام أحمر الشفاه الكرزي الفاتح واللامع، المتناغم مع لمسة البلاش الزهريّة. وتسريحة الشعر المموّج والمفرود، المرفوع بأكسسوار شعر لؤلؤي انسجم مع الماكياج الناعم، بأكثر الطرق عفويّة.

*(البلوزة من المجموعة الخاصة لـMooda.com بتوقيع كارولين سيقلي، وأكسسوار الشعر من Aura)*

إطلالة أنثويّة مع الشفاه البرتقاليّة والضفيرة: في هذا اللوك تشعرين بأن الصيف يدق بابك بحدّة، مع البشرة المشرقة المزيّنة بأحمر الخدود الوردي المائل إلى البرونزي، المتناغم مع ماكياج العيون المكثّف بالرموش المستعارة الكثيفة والطويلة في الوقت نفسه، والإطلالة الناعمة للعيون جاءت متناقضة مع لون الشفاه البرتقالي القوي. وهذه الإطلالة الساطعة جاءت متوافقة مع الضفيرة الجانبيّة التي نضحت بالأنوثة الطاغية.

*(القميص من المجموعة الخاصة لـMooda.com بتوقيع كارولين سيقلي، والعقد من Madame Rêve)*

إطلالة جريئة مع الماكياج الأبيض وذيل الحصان: أكثر الصيحات المميّزة هذا الصيف هو الماكياج الأبيض، حيث يدخل إلى ساحة ماكياج العيون بثقة، ويعمل على توسيعها، وفي هذا اللوك تمّ استعماله عند الزاوية الداخلية للعين، مع الرموش المستعارة العلوية والسفليّة التي يعلوها الماسكارا، من حيت تمّ اعتماد الزهري على الشفاه والوجنتين. أما تسريحة ذيل الحصان العلويّة فقد أكملت جرأة الإطلالة.

*(البلوزة من المجموعة الخاصة لـMooda.com بتوقيع كارولين سيقلي، والعقد من Madame Rêve)*

إطلالة دراماتيكيّة مع الماكياج الملوّن والكعكة العالية: في هذه الإطلالة تمّ استعمال تدرجات مختلفة من ظلال العيون، بين الأزرق في داخل العين، والنحاسي فوقها، والبنفسجي تحتها، مع الآيلاينر الممدود الكثيف والماسكارا، فيما تمّ اختيار الفوشيا على الشفاه، ولإتقان اللوك لا بديل عن كعكة الشعر العالية، التي تعد أبرز وجوه الأناقة والتميّز في الإطلالة.

*(البلوزة من المجموعة الخاصة لـMooda.com بتوقيع كارولين سيقلي، ومجموعة الأساور من Madame Rêve)*

يمكنك الحصول على كل هذه القطع من موقع Mooda.com

جلسة تصوير ياسمينة لصيف 2014:

تصوير فوتوغرافي: شربل أبو منصور

شعر: صالون يحيا وزكريا

ماكياج: فابيان خوري

تنسيق: ماريانا ناهض – جوسلين الأعور

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية