شفاه بريانكا شوبرا ممتلئة ووردية على الدوام والفضل لخلطة هندية

شفاه بريانكا شوبرا ممتلئة ووردية على الدوام والفضل لخلطة هندية!

اجتاحات الافلام والمسلسلات الهندية عالمنا فارضةً معايير جمالية جديدة علينا كرستها نجمات بوليوود المتألقات دوماً، أمثال أشواريا راي، بريانكا شوبرا وسونام كابور. وفي الواقع، تتفوق نجمات بوليوود على نجمات هوليوود جمالاً وسحراً خصوصاً أن ملامحهن تشبه ملامح المرأة العربية كما أن جمالهن طبيعي وغالباً ما يرتكز على الخلطات المنزلية.

ias

وبعد أن كانت نجمة بوليوود التي خطبت مؤخراً قد كشفت عن سر شعرها الطويل والكثيف والذي يكمن باعتمادها خلطة هندية طبيعية، ها إننا اليوم نفصح لك عن سرّ شفاهها الممتلئة والوردية على الدوام. فعلى ما يبدو، لا تؤمن بريانكا شوبرا بعمليات التجميل ولا بالبوتوكس والفيللر بل تفضل اعتمادالخلطات الطبيعية التي ورثتها عن والدتها.

والفضل لشفاه بريانكا شوبرا الممتلئة والوردية يعود الى خلطة ملح البحر التي تعتبر من أكثر الخلطات رواجاً في الهند. وفي الواقع، تقوم بريانكا شوبرا التي أضحت مثالاً للأناقة والجمال بخلط 3 ملاعق كبيرة من ملح البحر مع بضعة قطرات من الجليسيرين وكوب من ماء الورد. من بعدها تطبق النجمة الهندية هذه الخلطة التي تشبه المقشر على شفاهها وتفكرها لمدة 5 دقائق.

وتقول بريانكا شوبرا إن النتائج ستظهر في غضون 5 دقائق فقط، إذ إن هذه الخلطة تساهم في تكبير ونفخ الشفاف وترطيبها في آن. أما إذا كنت تريدين تفتيح لونها قليلاً، فتنصحك النجمة الهندية بإضافة بضعة قطرات من الليمون الى الخلطة.

اقرئي المزيد: خاتم خطوبة بريانكا شوبرا يسرق الأضواء والقصة وراء اختيار نيك له هي الأكثر رومنسية!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية