صبغات الشعر البني مع اجمل نجمات هوليوود

لأنّ الشعر البني يدخل في الصيحات الرائجة في مختلف المواسم، لا عجب إذا لاحظنا شعبيّته مع نجمات وفنانات هوليوود، اللواتي تالقن به خلال العام الفائت، في خطوة تؤكّد على القدرة العالية التي تميّز هذا اللون في إضافة الجاذبيّة إلى إطلالاتهنّ. من المميّز أن تتبعي خطوات أيقونات الجمال والموضة، وتعتمدي لوناً مشابهاً في اختيارك لصبغة الشعر البنيّة، فإليك التفاصيل: 

ias

 

البني الفاتح القريب إلى الأشقر مع إيما واتسون: تناسب هذا اللون الجذاب مع ملامح وجهها الناعمة، وتسريحة الشعر القصير، خصوصاً أنّها ادخلت إلى طيّاته الخصلات الفاتحة، واختيارها لهذا اللون انسجم مع أيضاً مع ألوان الماكياج الفاتحة والمشعّة التي تألقّت بها خلال هذا الصيف. 

 

الكاراميل مع جنيفر لوبيز: أحسنت الاختيار بصورة مذهلة لأنه أكثر التدرجات التي تليق ببشرتها البرونزيّة، فاللون البني الفاتح مع الأشقر في خصلات صغيرة ساهم في تفتيح لون بشرة وعيون لوبيز إلى حد كبير. 

 

 

            بالصور، صيحات ماكياج الشعر البني مع فنانات هوليوود

 

 

البني العسلي معأنجلينا جولي:أحمر الشفاه الأحمر الذي تتألق به أنجلينا جولي في مناسباتها الكبيرة، لم يجد لوناً أجمل من البني العسلي الذي اعتمدته، خصوصاً مع لون بشرتها الفاتح، وعينيها الملونتين. 

 

البني الذهبي مع نتالي بورتمان: يتطابق هذا التدرّج من صبغة الشعر البنيّة، القريبة إلى الأشقر الذهبي مع لون عيون نتلي إلى حد كبير، حتّى أنّ البعض رآه جزءاً من صيحة الـ Ombre، واعتُبر خياراً مثالياً أيضاً للتسريحة الجانبيّة.

 

البني الداكن معسلمى حايك: بشرتها السمراء وعشقها للوكات الـ edgy يجدان ملاذهما مع شعرها البني الداكن، حيث يُعتبر مميّزاً مع الماكياج الذهبي والميتاليك، وماكياج الشفاه الفاتح والخفيف. 

 

 

 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية