صبغ الشعر بتدرجات الاشقر الرمادي مع ماركات عالمية في متناول يدك

صبغ الشعر بتدرجات الاشقر الرمادي

ان صبغ الشعر بتدرجات الاشقر الرمادي تعتبر من الامور الاساسية لاطلالتك هذا الموسم لتختاريصبغة شعرك المميزة المواكبة لأخر صيحات الشعر وتتمتعي باطلالة جريئة مفعمة بالسحر والجاذبية، خصوصاً في حال ختيارها من الماركات العالمية المعروفة. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:


ias
  1. اشقر رمادي غارنييه

  2. 

  3. اشقر رمادي غامق لوريال

  4. اشقر رمادي فاتح مع اشقر ثلجي بالصور

1- اشقر رمادي غارنييه

ان صبغة اشقر رمادي غارنييه هي الانسب بالنسبة اليك اذا اردت ان تحصلي على لون شعر حيوي وصبغة تدوم لفترة طويلة.

من خصائص صبغة غارنييه اشقر رمادي، انها صبغة دائمة للشعر وبتقنيات حديثة وبمكونات مغذية تمنحك تغطية كاملة لشعرك بنسبة 100% وتتميز بلون طبيعي يدوم طويلاً وهو مفعم باللمعان والسحر والجاذبية.

تتميز صبغة اشقر رمادي غارنييه بانها اول صبغة دائمة مع زيت الزيتون والافوكادو، تحتوي على كريم مغذي بزيت الفواكه يعمل على تغذية الشعر بتركيز ويمنحه مظهراً أكثر نعومة ويساعد في تطويله.

تمنحك صبغة غارنييه اشقر رمادي لوناً طبيعياً ولامعاً يدوم لفترة طويلة يغذي الشعر قبل وبعد الصبغة.

تحتوي عبوة صبغة غارنييه اشقر رمادي على أنبوب صبغة تلوين الشعر، بلسم للعناية بعد الصبغة ، مطهر اللون وقفازات.

أما لتطبيق هذه الصبغة فتحتاجين الى خلط عبوة او عبوتين من صبغة اشقر رمادي غارنييه حسب طول شعرك وكثافته في وعاء واضيفي اليها مطهر اللون، ثم قومي بتطبيق الصبغة وتوزيعها بشكل متساوٍ على كامل الشعر واتركيها لمدة 35 دقيقة قبل ان تشطفيهاً جيداً في الماء الفاتر حتى تتخلصي نهائياً منرواسب الصبغة ثم طبقي البلسم المرفق في العبوة على شعره قبل ان تشطفيه جيداً بالماء.

2- اشقر رمادي غامق لوريال

اما عند اختيارك لصبغة اشقر رمادي غامق لوريال، فمن الضروري ان تتقني خطوات تطبيقها لتتمتعي باطلالة جذابة مفعمة بالرقي والسحر.

1- ابدأي بمزج عبوة من صبغة اشقر رمادي غامق لوريال في وعاء أو يمكنك الاستعانة بعبوتين اذا كان شعرك طويلاً وكثيفاً واضيفي اليها عبوة من الاكسيجين عيار 30%.

2- قبل البدء بتطبيق صبغة اشقر رمادي غامق لوريال، قومي بتقسيم شعرك الى اربعة اقسام، ثم ادهني الفازلين على الجبين والرقبة وخلف الاذنين لتمنعي تصبغ بشرتك بالصبغة.

3- ابدأي بتوزيع الصبغة على شعرك بعد تقسيمه الى خصل صغيرة من الجذور الى الاطراف وبطريقة متساوية. ثم قومي بتمشيط شعرك بمشط عريض الاسنان لتساعدي على تغلغل الصبغة في عمق الشعر.

4- اتركي الصبغة على شعرك لمدة 35 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر ثم قومي بعدها بغسل شعرك بالشامبو والبلسم المخصصين للشعر المصبوغ.

5- قومي بتجفيف شعرك وترطيبه وتمتعي بصبغة اشقر رمادي غامق لوريال جذابة.

3- اشقر رمادي فاتح مع اشقر ثلجي بالصور

لتختاري صبغة اشقر رمادي فاتح مع اشقر ثلجي بالصور يجب ان تعرفي إذا كانت هذه الصبغة تليق بك وبلون بشرتك لتلفتي الانظار. لذلك، سنعرفك على طريقة تطبيق صبغة اشقر رمادي فاتح مع اشقر ثلجي.

1- إذا كان شعرك مصبوغاً من الضروري ان تعمدي الى سحب اللون منه قبل صبغ الشعر اشقر رمادي فاتح مع اشقر ثلجي.

2- بعدها، امزجي عبوة من صبغة اشقر رمادي فاتح مع عبوة من اشقر ثلجي واكسيجين عيار 30 %، واخلطيها جيداً لتحصلي على مزيج صبغة متجانس.

3- قومي بتقسيم شعرك الى اربعة اقسام متساوية وثبتيها بملاقط الشعر.

4- ادهني الفازلين على الجبين والرقبة وخلف الاذنين، لتمنعي تصبغها. ارتدي الثوب الواقي حتى تمنعي ايضاً تلطخ ثيابك بالصبغة.

5- قسمي القسم الاول الى خصل صغيرة، ثم ابدأي بتطبيق الصبغة على شعرك من الجذور الى الاطراف.

6- وزعي الصبغة على كامل الشعر بطريقة متساوية ثم قومي بتمشيط شعرك بمشط عريض الاسنان لتوزيع الصبغة على كامل الشعر وتجعليها تتغلغل في عمقه.

7- اتركي الصبغة على شعرك لمدة 35 دقيقة ثم قومي بشطفه بالماء الفاتر لتتخلصي من الصبغة بشكل كامل.

8- اغسلي شعرك بالشامبو البلسم المخصصين للشعر المصبوغ وتمتعي بصبغة شعر جذابة وملفتة.

إذاً بعد ان تعرفت على الطريقة شاهدي صبغة اشقر رمادي فاتح مع اشقر ثلجي بالصور.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية