صديقة نيمار تشيد بمعاملة السعوديين لها

صديقة نيمار تشيد بمعاملة السعوديين لها

مصدر الصورة: حساب انستغرام brunabiancardi@

صديقة نيمار تشيد بمعاملة السعوديين لها، خبر تصدر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

ias

فقد أشادت صديقة اللاعب نيمار دا سيلفا عارضة الأزياء البرازيلية برونا بيانكاردي، الذي انضم إلى صفوف نادي الهلال، بكرم الشعب السعودي وطريقته في الترحيب بها مبدية إعجابها به.

حسن المعاملة

وعبرت صديقة نيمار عن إعجابها بحسن المعاملة التي تلقتها والترحيب الشديد بها، عقب انتقال نيمار إلى نادي الهلال السعودي، مشيرة إلى أن الترحيب بهم مستمر في كافة الأماكن.

وقالت بيانكاردي : “الشعب السعودي رائع ومهذّب، الناس في غاية اللطف ودائماً يرحّبون بنا في أي مكان نذهب إليه ويبادلوننا الاحترام”.

ومنذ أن أعلن نادي الهلال السعودي التعاقد مع اللاعب البرازيلي نيمار، تصدرت صديقته بيانكاردي ترند محرك البحث ومواقع التواصل الاجتماعي حيث اعتبر البعض أنها خطفت الأضواء من جورجينا رودريغيز، حبيبة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، قائد نادي النصر، منذ وصولها إلى السعودية.

يذكر أن الظهور الأول لصديقة نيمار في السعودية كان برفقة صديقتها، حيث قررت ارتداء زيا محتشما وغطاء رأس، أثناء جولتهما السريعة في أحد المولات بالمملكة.

    وقامت برونا بيانكاردي بجولة شوبينغ داخل أحد المولات بالمملكة العربية السعودية، بعد قليل من وصولها لشراء الأغراض اللازمة لإقامتها.

    وعبرت شريكة نيمار عن احترامها للعادات السعودية ومراعاة اللباس المحلي، والأخذ في الاعتبار العادات التقاليد، وحرصت على الظهور بملابس محتشمة منذ انتقالها للسعودية، حيث ارتدت جمبسوت مكشوف الأكتاف، ولكنها حرصت على تغطية كتفيها عن طريق استخدام شال باللون الأبيض.

    تسجّلي في نشرة ياسمينة

    واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية