صفات الرجل البخيل وطريقة التعامل معه

صفات الرجل البخيل

صفات الرجل البخيل كثيرة ويمكن ان تكتشفيها وفق طريقة تعامله معك، وهو ما ستكشفه لك ياسمينة لتعرفي طريقة التعامل معه وتفادي المشاكل في العلاقة.

ias

ان طريقة التعامل مع الشريك هو ما يشغل بالك ايضاً وتركزين دائماً على التغاضي عن سلبياته والعمل على ابراز صفاته الحسنة. الا ان شخصية الرجل البخيل يمكن ان تكون من انواع الشخصية التي يمكن ان تنفر المرأة منها. فتعرفي على صفاته.

التهرب من المناسبات الاجتماعية:

الرجل البخيل لا يهتم بتطوير علاقاته الاجتماعية فهو صاحب شخصية ضعيفة، وهو يبتعد عن تكوين صداقات حتى لا تتم دعوته الى المناسبات الاجتماعية والاعياد وهو يبتعد عن العلاقات العاطفية الطويلة.

الاهتمام بالشق المادي في حياتك:

ان الرجل البخيل لا يهتم بمستواك العلمي او حتى بالمنصب الذي تتبوأينه في عملك، بل كل ما يهمك المردود المادي الذي تحصلين عليه وهو يعتبر صاحب شخصية مادية مهوس بالمال. وقد يحاول استغلالك في هذا المجال بعد الزواج.

الاعتماد المفرط على العملة المعدنية:

تجدين الرجل البخيل وهو قد قام بجمع القطع المعدنية من المال في مكان خاص ويستخدمها في عملياته الشرائية بطريقة مبالغ بها. وهو يخرجها من محفظته مثلاً ليدفع فاتورة معينة.

عدم الاهتمام بالمظهر:

لا يهتم هذا الرجل بمظهره الخارجي، وغالباً ما تكون اوضاعهم المادية جيدة وتسمح لهم بذلك، الا انهم لا يواكبون صيحات الموضة وهم يكتفون بعدد قليل من الملابس.

هذه هي صفات الرجل البخيل التي عليك التنبه عليها، واكتشفي صفات الرجل التي لا تتأقلم معها المرأة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية