إليسا تتعرض للسخرية بسبب صورتها على "انستقرام"

صورة إليسا على "انستقرام"

يبدو أن الفنانة اليساتسعى في الآونة الأخيرة لإثارة الجدل بسبب الصور التي تقوم بنشرها عبر حسابها الشخصي على "انستقرام".

ias

فقد قامت ملكة الإحساس بنشر سيلفي لها أمس في السرير من دون إزالة المكياج، متمنية ليلة سعيدة لمتابعيها، علّقت عليها قائلة: "سيلفي ليلة سعيدة احبائي."

فأحدثت اللقطة الكثير من ردود الفعل السلبية، ليس بسبب وجود إليسا في السرير، بل بسبب الشكل الغريب الذي بدت به، إذ وصفها البعض بأسوأ سيلفي لها.

فإليسا لم تحسن التقاط هذه الصورة نظراً إلى أنها قامت بتقريب الكاميرا كثيراً على وجهها، وقد بدت كأنها تعاني من ملامح غير متناسقة، فقد ظهرت عينها أكبر من العين الأخرى، وشفتاها منتفختيْن وأنفها غريب الشكل وكأنّها خرجت لتوّها من غرفة العمليات!

فانهالت التعليقات الساخرة على الصورة فوراً وقد علّق أحدهم على الصورة قائلاً: "معقولة أحد ينزل هيج صوره… يما بتخوف اتصوري من بعيد احسن… انتي مش ملاحظه اني شفيفك ممعوجه ومخاليه شكلك مش حلو… اليسا خربت أنفها من كثر التجميل… إيه النعكشه ده نايمه بالرموش يا اليسا."

#selfie good nite #lovers

A photo posted by Elissa (@elissazkh) on

فقام محبوها بنصحها بحذف الصورة على الفور إلا أنها لم تكتف بترك الصورة، بل قامت بنشر صورة أخرى لها وهي مستلقية على السرير بملابس نوم سوداء، وتمنت من جديد ليلة سعيدة لمتابعيها.

إلا أن بعد نشر هذه الصورة زادت التعليقات السلبية، فقد بدأ البعض بالتساؤل بشأن هوية الشخص الذي التقط الصورة لها وهو موجود في هذه الساعة المتأخرة في غرفة نومها.

Bonne nuit monde

A photo posted by Elissa (@elissazkh) on

فهل تسعى إليسا من خلال هذه الصور إلى إحداث بلبلة حولها ولفت الأنظار؟ خصوصاً بعد الضجة التي تسببت بها لدى قيامها بنشرصورة جمهور من حفلة النجم دايفيد غيتا وقد نسبتها إلى حفلٍ كانت قد أحيته في السويد، فأثارت ضجة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي وطاولتها انتقادات واسعة.

من جهة أخرى احتفلت إليسا في الأيام القليلة الماضية بنجاح فيديو كليب "يا مرايتي" مع عدد من الأصدقاء وأعضاء من فريق العمل. كما نشرت فيديو أطلعت خلاله متابعيها على كواليس هذا العمل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية