صورة لسيرين عبد النور من دون ماكياج تكشف عن عمليات تجميلها

تُعرف سيرين عبد النور، هذه النجمة اللبنانية بجمالها الساحر، ولا شكّ بأنها في السنوات القليلة الماضية أدخلت بعض التعديلات على إطلالتها إلا أنه لا يمكن أن ننكر جمالها الطّبيعي الذي سحر كل من شاهدها قبل عمليات التجميل. بالعودة الى شكلها الحالي، ظهرت سيرين بصورة لها من دون ماكياج نهائياً وقد كشفت هذه الصورة عن بعض عمليات التجميل الواضحة حتى ولو أنها لم تصل بعد الى حدّ المبالغة ، لكنها في طريق الإقتراب. إكتشفيها مع ياسمينة واحكمي بنفسك.

ias

قبل تناول موضوع عمليات التجميل، لا يمكن مشاهدة هذه الصورة من دون التعليق على جمال سيرين عبد النور الطّبيعي الخالي تماماً من الماكياج. فهي تبدو ببشرة نقية، مشرقة ومن دون شوائب نهائياً، ما يدلّ طبعاً على اهتمامها بها جيداً لاسيما وأن نسبة قليلة جداً من النساء يتمتعن ببشرة نقية بهذا القدر.

صورة لسيرين عبد النور من دون ماكياج تكشف عن عمليات تجميلها

لكن في المقابل، فإن إطلالتها هذه تكشف عن عمليات التجميل التي خضعت لها على مرّ السنين حتى أصبحت بارزة بعض الشيء، فخدود سيرين منتفخة جداً ومشدودة ما يدل على تطبيقها لحقن البوتوكس أو الفيلر لعدة مرات.

صورة لسيرين عبد النور من دون ماكياج تكشف عن عمليات تجميلها

أما بما يخص شفاهها الزّهرية المنتفخة، فهي بارزة جداً لدرجة أنه لا يمكن غضّ النظر عنها لاسيما في حال شاهدت صورها القديمة على مرّ السنين، التي تظهر مراحل تكبير شفاهها حتى وصلت لأن تصبح بارزة جداً في وجهها. يُذكر أن ظهور سيرين من دون ماكياج كشف فعلاً عن عمليات تجميلها، لاسيما وأنه بالحيل الجديدة يمكن افتعال جميع هذه التغييرات من دون الخضوع لتعديلات جمالية جراحية، فيمكن إبراز الخدود بتقنية الكونتورينغ والشفاه بحيلة الكونسيلر والتحديد.

إقرأي المزيد: صورة لسيرين عبد النور وميرفا قاضي سوياً ومن دون ماكياج…من الأجمل؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية