أزياء اليوم الخامس من أسبوع الموضة النيويوركي... صيحات بين الماضي والمستقبل

اليوم الخامس من أسبوع الموضة النيويوركي لربيع وصيف 2020

حمل اليوم الخامس من أسبوع الموضة في نيويورك لربيع وصيف 2020 حكايات قديمة كانت بعض دور الأزياء قد استعانت بها لتصميم الملابس، وابتكارات جديدة رسمت توجهاً جديداً في عالم الموضةالمقبلة.

ias

مجموعة Coach تحتفل بـ 78 عاماً من الحرفية!

تميّزت مجموعة Coach لربيع وصيف 2020 بأسلوب جديد مختلف عن المواسم السابقة، إذ بلمسته المحترفة، استطاع المدير الإبداعي للدار Stuart Vevers أنّ يدخل روحاً فنيةً على المجموعة بالتعاون مع الفنان Richard Bernstein الذي اشتهر برسماته على أغلفة مجلة Interview في السبعينات والثمانينات. وقد عملت الدار على إطلاق 78 حقيبة مستوحاة من الأرشيف تكريماً للـ 78 عاماً من الحرفية. فأتت الحقائب مزدوجة تماشياً مع الموضة الرائجة، كما لفتتنا المجموعة لكونها تعبيراً صادقاً عن الصيحاتالجذابة والجديدة التي تعكس المرح والتفاؤل. فكانت الألوان مميزة و صاخبة، والأقمشة جذابة بلمعتها.

مجموعة Proenza Schouler مزيج بين العملانية والأناقة

تدعم هذه المجموعة النساء العاملات من خلال ابتكار الملابس المريحة العملية والأنيقة في الوقت عينه. وتلبية لهذه الحاجة عمل كل من Jack Mc Collough وLazaro Hernandez المديرين الإبداعيين للدار على خلق توازن ناجح ما بين الأقمشة والقصات لابتكار الأزياء التي تعكسأسلوب المرأة العاملة العاشقة للموضة. ومع اعتماد الأقمشة الفخمة كالكريب والجيرسي، حملت العارضات الأحذية بأيديهنّ لدعم التوازن ما بين الأناقة والراحة.

مجموعة Oscar De La Renta تعود إلى أصول المصمم اللاتينية

بحرفية عالية، استطاع كل من Laura Kim وFernando Garcia المديرين الإبداعيين أن يجسدا الأسلوب اللاتيني في مجموعة أزياء راقية لربيع وصيف 2020. فترواحت المجموعة ما بين الأقمشة الجامدة والكشاكش والأقمشة المطبّعة والمطرّزة، بالإضافة إلى اعتماد الأقمشة التي تنسدل والتي توحي بحيوية الصيف.

هل اخترت أسلوبك لإطلالات ربيع وصيف 2020؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية