أبرز إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل 2018 Billboard Music Awards

إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل 2018 Billboard Music Awards

رغم انشغال العالم في اليومين الأخيرين بحفل زفاف الأمير هاري وميغان ماركل، عادت الأنظار ليل أمس إلى السجادة الحمراء، وتحديداً إلى حفل 2018 Billboard Music Awards الذي استقطب حضور باقة من نجمات هوليوود. الفساتين الجريئة التي ارتدتها النجمات لم تتواكب مع الجرأة نفسها في الشعر والماكياج، بل جاءت الصيحات أنيقة وعصرية، وسنذكر لك تفاصيلها في ما يلي:

ias

نبدأ مع ميلا كونيس التي لفتت أنظارنا بقوّة، حيث خرجت عن كلاسيكية إطلالاتها، واختارت الشعر الكاريه والغرّة الكثيفة على الجبين، مع ماكياج عيون قوي قوامها ظلال العيون الزرقاء الداكنة والكحل الأسود والماسكارا الكثيفة متناسبة مع لون النيود على الشفاه، أما تايلور سويفت ففضلّت الظهور بشكل ناعم مع الشعر المرفوع والغرة الشقراء الجانبية المتناغمة مع أحمر الشفاه الوردي، عناوين جعلت إطلالتها أنيقة ومفعمة بالأنوثة.

جنيفر لوبيز وكيارا في الحفل
جنيفر لوبيز وكيارا في الحفل

صاحبة الإطلالة الجريئة جنيفر لوبيز ظهرت بالشعر القصير وإطلالة ماكياج نيود، عناوين ليست جديدة على النجمة الاستعراضية، ولكنّها تليق بها بقوّة، أما كيارا فظهرت بالشعر المنفوش، والماكياج الناعم، وهي أيضاً خيارات ناجحة ومميّزة.

الأناقة البسيطة كانت سيدة الموقف مع النجمات
الأناقة البسيطة كانت سيدة الموقف مع النجماتالأناقة البسيطة كانت سيدة الموقف مع النجمات

ديمي ليفاتو اعتمدت الشعر المردود إلى الخلف، وهي من الصيحات الرائجة في السنوات الأخيرة، مع ماكياج العيون الناعم والشفاه الزهرية، أما العنوان العصري فكان مع تسريحة كريستينا أغيليرا التي اعتمدت كعكة الـ Twist مع ماكياج ناعم وبسيط.

إقرئي المزيد: ليلة أخرى من مهرجان كان ومجدداً المصمّمين اللبنانيّين يسيطرون على السجادة الحمراء!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية