Yasmina

اجمل تسريحات شعر الخفيف لتستعيدي اطلالتك الجذابة

صور اجمل تسريحات شعر الخفيف

ان المعاناة من الشعر الخفيف قد تشكل واحدة من المشاكل التي يمكن ان تعاني منها النساء والتي يمكن ان تفسد اطلالتك. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

  1. تسريحات شعر الخفيف

  2. تسريحات للشعر الخفيف من قدام

  3. خلطات للعناية بالشعر الخفيف

1- تسريحات شعر الخفيف

تسريحات شعر الخفيف
title

الضفيرة الجانبية العريضة

من اروع التسريحات للشعر الخفيف الضفيرة الجانبية العريضة.

تسريحات شعر الخفيف
title

الشعر القصير مع التدرجات

من اجمل التسريحات مع الشعر القصير والتدرجات الجذابة.

تسريحات شعر الخفيف
title

الشعر المموج مع النصف رفعة

اختاري تسريحة الشعر المموج مع النصف رفعة.

تتعدد التسريحات التي يمكن ان تتناسب مع صاحبات الشعر الخفيف وتمنحه حجماً اضافياً لتحصلي على اطلالة جذابة وعصرية. لذلك، اختارنا ان نعرفك على اروع تسريحات شعر الخفيف.

1- الضفيرة الجانبية العريضة: من التسريحات العصرية والتي تضفي حيوية على اطلالتك مع الضفيرة العريضة الجانبية التي ستمنحك طابعاً ناعماً مفعماً بالسحر والانوثة.

2- الشعر القصير مع التدرجات: من اكثر تسريحات شعر الخفيف التي تمنحك لمسة جذابة على اطلالتك تسريحة الشعر القصير مع التدرجات فيه التي تضفي رونقاً وسحراً خاصاً على اطلالتك في مختلف مناسباتك.

3- الشعر المموج مع النصف رفعة: ان كنت تعانين من الشعر الخفيف، فهذه التسريحة هي خيارك المثالي مع الشعر المموج والخصل المنسدلة باسلوب حيوي واضيفي الى شعرك حجماً اضافياً مع النصف رفعة من الخلف لتتألقي في مناسباتك وسهراتك وتلفتي الانظار.

2- تسريحات للشعر الخفيف من قدام

تسريحات للشعر الخفيف من قدام
title

الشعر المموج مع الغرة الجانبية

من اكثر التسريحات ملاءمة لصاحبات الشعر الخفيف مع الشعر المموج والغرة الجانبية.

تسريحات للشعر الخفيف من قدام
title

الكعكة المنخفضة مع البف

تسريحة الكعكة المنخفضة مع البف من الاعلى من التسريحات الجذابة والانيقة.

تسريحات للشعر الخفيف من قدام
title

تسريحة ذيل الحصان مع البف

احمل تسريحة للشعر الخفيف مع ذيل الحصان والبف من الاعلى.

أما إذا كنت تعانين من الشعر الخفيف من قدام، فمن الضروري ان تحرصي على اختيار تسريحات للشعر الخفيف من قدام المناسبة لمختلف مناسباتك. لذلك، اخترنا لك هذه المجموعة من اجمل تسريحات للشعر الخفيف من قدام.

1- الكعكة المنخفضة مع البف: غالباً مع يكون البف الحل المثالي لصاحبات الشعر الخفيف من قدام فهو يمنحك حجماً اضافياً للشعر. لذلك، يمكنك ان تعتمدي تسريحة الكعكة المنخفضة مع البف من الاعلى لتتمتعي باطلالة جذابة مفعة بالسحر والرقي والجاذبية.

2- تسريحة ذيل الحصان مع البف: من تسريحات للشعر الخفيف من قدام التي تعتبر روعة تسريحة ذيل الحصان وبالطبع مع البف من الاعلى التي تزيد اطلالتك رونقاً وسحراً لتتألقي في سهراتك ومناسباتك بلمسات مفعمة بالانوثة والجاذبية وتلفتي الانظار.

3- الشعر المموج مع الغرة الجانبية: من التسريحات الناعمة وسهلة التطبيق في المنزل، يمكنك ان تعتمدي تسريحة السهر المموج أو الريترو بالاسلوب الذي تفضلينه، واعتمدي معها الغرة الجانبية المرتفعة بعض الشيء من قدام لتمنحك حجماً اضافياً لشعرك.

3- خلطات للعناية بالشعر الخفيف

صور اجمل تسريحات شعر الخفيف

اما اذا اردت تقديم العناية اللازمة لشعرك الخفيف واستعادة كثافته وجماله، ننصحك باختيار احدى الخلطات التالية الفعالة التي تمنحك نتائج فعالة وسريعة.

1- الالوفيرا: هناك طريقتين لاستخدام الالوفيرا في مجال العناية بالشعر الخفيف. الطريقة الاولى، قومي باستخراج جل الصبار من ورقة الالوفيرا وطبقيه على فروة الرأس عبر تدليكه بحركات دائرية واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه العملية مرة الى مرتين في الاسبوع. أما الطريقة الثانية، فامزجي ملعقتين من حليب جوز الهند مع ملعقة من جل الالوفيرا. وطبقي المزيج على شعرك واتركيه لمدة نصف ساعة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

2- اوراق الحنة: قومي بطحن بعض اوراق الحنة الطازجة ثم اضيفي اليها كمية مناسبة من الماء لتحصلي على عجينة لينة، واتركي المزيج يرتاح لمدة ساعتين. طبقي المزيج على شعرك وقومي بتغطيته بقبعة بلاستيكية، واتركيه لمدة ثلاث ساعات. ثم اغسلي شعرك بالماء الفاتر والشامبو. أما الطريقة الثانية لاستعمال الحناء للشعر الخفيف، فعليك مزج كمية من الحناء المطحون مع الماء لتحصلي على مزيج لين واتركي المزيج يرتاح طوال الليل ثم اضيفي اليها بيضة واحدة وملعقتين من عصير الليمون ووزعي المزيج على الشعر واتركيه لعدة ساعات حتى يجف ثم اشطفيه بالماء والشامبو.

3- بذور الكتان: قومي بنقع ربع كوب من بذور الكتان في الماء لليلة كاملة، ثم اغليها صباحاً في كوبين من الماء مع التحريك من وقت الى آخر. ارفعي المزيج عن النار وستلاحظين ظهور رغوة على سطح المزيج اضيفي بضع قطرات من اي زيت عطري واتركيه حتى يبرد قومي من بعدها بتطبيق الهلام على الشعر واتركيه لمدة 30 دقيقة ثم اشطفيه بالماء الفاتر.

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني