صور افضل قصات للشعر الخفيف من الامام لتتخلصي من هذه المشكلة نهائياً

صور افضل قصات للشعر الخفيف من الامام

ان معاناتك من الشعر الخفيف من الامام يتطلب منك ان تقدمي له العناية المناسبة الى جانب اعتماد قصة الشعر المناسبة التي تجعله أكثر كثافة. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. قصات للشعر الطويل الخفيف من الامام

  2. قصات للشعر القصير الخفيف من الامام

  3. خلطات للعناية بالشعر الخفيف من الامام

1- قصات للشعر الطويل الخفيف من الامام

للصاحبات الشعر الطويل هناك مجموعة من قصات للشعر الخفيف من الامام، يمكنك ان تختاري الآن قصة شعرك تمنحك كثافة اضافية لشعرك وتزيدك تألقاً لتخفي العيوب وتظهره بشكل حيوي أكثر. لذلك، اخترنا ان نعرفك على ابرزه قصات للشعر الخفيف من الامام:

1- شعر طويل بتدرجات خفيفة: من اجمل قصات شعر الخفيف هذه القصة تعتمد على عمل طبقات دال الشعر باسلوب غير متساوٍ مع الحفاظ على غرة جانبية وخصلات شعر خلفية تصل حتى الاكتاف. هذه القصة تمنح عباوة لشعرك وتخفي الثغرات الموجودة فيه خصوصاً عندما يكون خفيفاً من الامام، وهذه القصة تليق بها تسريحة الشعر المموج التي تزيدك جمالاً وجاذبية,

2- الطبقات الكثيفة مع الشعر الطويل: ان الطبقات الكثيفة في الشعر تعطي حيوية وكثافة ملحوظة في مختلف تسريحات الشعر، وهي الامثل في حال كنت تعانين من شعرك الخفيف الذي تتلاءم معه هذه القصة وتضفي رونقاً خاصاً على مظهرك واعتمدي معه الغرة الجانبية. هذه من افضل قصات للشعر الخفيف من قدام.

3- الاطراف غير المتساوية مع الغرة الامامية: ان اردت ان تنعمي بشعر كثيف ومفعم بالحيوية اعمدي الى اختيار قصة الشعر بالاطراف غير المتساوية مع الغرة الامامية تبدأ من نقطة قرص الرأس وتمتد الى الجبين وتكون اطرافها مستقيمة وقصيرة. هذه القصة تجعله ينساب بطريقة كثيفة وغنية مع اروع قصات شعر الخفيف.

2- قصات للشعر القصير الخفيف من الامام

ان علاج مشكلة الشعر الخفيف من الامام اصبحت من المشكلات التي تعاني منها غالبية النساء وإذا كنت من صاحبات الشعر القصير وتريدين الحصول على شعر كثيف يمكنك ان تختاري احدى قصات شعر خفيف من الامام:

1- قصة الكاريه الطويل باسلوب مدرج: لجعل شعرك الخفيف اكثر كثافة وحيوية يمكنك اعتماد قصة شعر كاريه طويل مع التدرجات الكثيفة التي تزيده عباوة مع الغرة بطول متساوٍ واعتمدي معه تسريحة شعر بتموجات طبيعية لاطلالة متميزة وملفتة.

2- قصة البوب مع الغرة الجانبية: قصة البوب هي من اكثر القصات عصرية والاكثر تناسباً مع صاحبات الشعر الخفيف اذ تمنحك حجماً وكثافةً إضافية. واعتمدي هذه القصة مع الغرة الجانبية المدرجة التي تمنحك لوكاً حيوياً مفعماً بالنعومة والحيوية.

3- قصة الكاريه القصير مع الغرة الجانبية: هذه القصة هي ممن اكثر القضات رواجاً لدة صاحبات الشعر القصير والخفيف والتي تمنحك اطلالة جريئة وفريدة اعتمديها مع تسريحة الشعر المموج لتحصلي على اطلالة حيوية ملفتة لانظار من حولك، مع اجمل قصات شعر خفيف من الامام.

3- خلطات للعناية بالشعر الخفيف من الامام

صور افضل قصات للشعر الخفيف من الامام

بعيداً من قصات للشعر الخفيف من قدام، وإذا ارت تكثيف الشعر من الامام عبر اعتماد خلطات طبيعية فعالة، فننصحك باختيار إحدى هذه الخلطات التي ستساعدك تمتعي باطلالة حيوية وملفتة.

1- الجرحير: اثبتت الدراسات فعالية نبتة الجرجير في علاج مشكلة الشعر الخفيف بسرعة. اما عن الخلطة المناسبة فقومي بخلط حزمة من الجرجير مع كوب من الماء وضعيها في الخلاط الكهربائي لتحصلي على مزيج لين. طبقي المزيج على كامل الشعر مع التشديد على الجذور وغطي شعرك بغطاء بلاستيكي واتركيه لمدة 3 ساعات قبل ان تشطفيه بالماء الفاتر. كرري هذه الخلطة أسبوعياً ولاحظي تحسناً ملحوظاً في كثافة شعرك.

2- زيت الحلبة: غالباً ما يستعمل زيت حبة البركة في علاجات عدة وخصوصاً في المجال التجميلي نظراً الى فوائده المتعددة. احرصي على شراء زيت حبة البركة الجيد ذو الرائحة الذكية وقومي بتدليك فروة رأسك مكان الشعر الخفيف به باطراف اصابعك حتى يتم تنشيط الدورة الدموية ويمتص الجلد الزيت بشكل كامل.

3- زيت الخروع: امزجي 10 ملاعق من زيت الخروع مع ملعقتين من زيت اللوز وملعقتين من زيت الجرجير وملعقتين من زيت حبة البركة و 15 فص من الثوم مهروس. اخلطي المكونات جيداً واتركيها تنتقع لمدة يومين. ضعي المزيج في زجاجة واحفظيه في الثلاجة. طبقي المزيج على الاماكن التي يظهر فيها الشعر خفيفاً مع التدليك جيداً باطراف الاصابع قومي بلف شعرك بمنشفة دافئة جافة واتركي المزيج لمدة ساعة مع الحرص على استبدال المنشفة باخرى دافئة عندما تبرد. اشطفي شعرك جيداً بالماء والشامبة. كرري هذه الطريقة مرتين في الاسبوع لتتمتعي بنتائج فعالة.

4- البصل: استخدمي البصل في تكثيف الشعر وتعزيز نموه وخصوصاً إذا كان خفيفاً من الامام. كل ما عليك فعله هو تقطيع البصل الى شرائح وقومي بنقعه بالماء لمدة ساعتين، ثم استخدمي الماء على فروة الرأس ودلكي الاماكن التي يخف فيها الشعر بحركات دائرية واتركيه لمدة ساعة ثم اشطفيه بالماء والليمون للقضاء على رائحة البصل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية