اجمل تسريحات للشعر اجعليها خيارك في سهراتك ومناسباتك

ان اختيار تسريحة الشعر المناسبة لسهراتك ومناسباتك، يتطلب منك ان تطلعي على كل ما هو رائج ويضفي لمسة مميزة على اطلالتك. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias

  1. اجمل تسريحة ذيل حصان
  2. اروع تسريحات للشعر المجعد
  3. احلا تسريح شعر فير

1- اجمل تسريحة ذيل حصان

من اروع تسريحات الشعر الجذابة التي تضفي رونقاً وسحراً على اطلالتك، تسريحة ذيل الحصان التي تناسب مناسباتك كما سهراتك لتكون اطلالتك محط الانظار. لذلك، اخترنا ان نعرفك على اجمل تسريحة ذيل حصان.

1- تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة من الامام: تعتبر هذه التسريحة الاكثر جمالاً بحيث تضفي حيوية ورونقاً على اطلالتك مع الضفيرة من الاعلى من الامام والتي تتداخل مع تسريحة ذيل الحصان.

2- تسريحة ذيل الحصان المشدودة: من اكثر تسريحات الشعر رواجاً لدى غالبية النساء بحيث تضفي رونقاً وسحراً خاصاً على اطلالتك، مع تسريحة ذيل الحصان المشدودة من الاعلى والتي تنسدل من الخلف لتضفي حيوية وسحراً خاصاً على اطلالتك.

3- تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة: من اكثر تسريحات الشعر تميزاً وجاذبية، اعتمدي تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة الجانبية التي تمتد الى ذيل الحصان لتضفي سحراً ورونقاً خاصاً على اطلالتك وتلفتي انظار من حولك.

4- تسريحة ذيل الحصان مع البف: لسهراتك، لا تحرمي اطلالتك من تسريحة ذيل الحصان مع البف من الاعلى وذيل الحصان الذي تقومين بلفه بالفير لتجعلي اطلالتك مميزة وملفتة.

2- اروع تسريحات للشعر المجعد

من اروع تسريحات للشعر المجعد التي يمكنك ان تعتمديها لتلتفي الانظار باسلوب عصري وجذاب وتتألقي في مناسباتك وسهراتك. من هنا اخترنا ان نعرفك على اروع تسريحات للشعر المجعد>

1- الشعر المجعد مع الضفيرة: من اروع تسريحات للشعر المجعد التي يمكنك ان تعتمديها في سهراتك ومناسباتك مع الشعر المجعد والضفيرة العريضة التي تضفي سحراً مميزاً على اطلالتك لتكوني محط انظار من حولك.

2- رفعة ذيل الحصان: وايضاً من التسريحات التي تليق بصاحبات الشعر المجعد رفعة ذيل الحصان المشدودة الى الخلف والتي تضفي بلمسة عصرية ومميزة على اطلالتك لتتلاءم مع يومياتك كما مع مناسباتك العادية.

3- تسريحة النصف رفعة: هذه التسريحة هي من التسريحات سهلة التحضير التي تتلاءم مع يومياتك كما مع سهراتك لتتألقي مع الشعر المجعد واعمدي الى رفعه على طريقة النصف رفعة لتكون اطلالتك مميزة وفريدة باسلوب عصري.

4- تسريحة الكعكة الانيقة: اعتمدي تسريحة الكعكع المرتفعة بالاسلوب المبعثر مع الخصل التي تنزل من جهات عدة لتتألقي في سهراتك ومناسباتك باسلوب مفعم بالحيوية والعصرية.

3- احلا تسريح شعر فير

أما إذا اردت اعتماد احلاتسريح شعر فير ننصحك باختيار تسريحتك المفضلة من هذه المجموعة المميزة من احلا تسريح شعر فير.

1- تسريحة فير للشعر القصير: ايضاً لشعرك القصير، يمكنك ان تعتمدي تسريحة شعر فير مميزة التي تضفي حيوية على شعرك وزيني تسريحتك بوردة بلون يتلاءم مع اطلالتك.

2- الرفعة مع تسريحة الفير بالخصل المتداخلة: اعتمدي رفعة الشعر مع تسريحة الفير واجعلي الخصل متداخلة باسلوب مميز وملفت واجعلي تسريحة شعرك جانبية لتزيدي من جمالها زينيها مع الوردة البيضاء الجذابة التي تزيدكسحراً.

3- احلا تسريح شعر فير مع الرفعة الجانبية:: من اجمل التسريحات المميزةالتي يمكنك ان تعتمديها لمناسباتك المهمة وسهراتك مع تسريحة الشعر بالفير المميزة وقومي برفعها بطريقة جانبية زينيها باكسسوار ناعم لامع يضفي اشراقة وتميزاً على اطلالتك.

4- تسريحة الشعر مع الاكسسوار: اعتمدي تسريحة الشعر بالفير مع الشعر المنسدل باسلوب عصري ونسقيه مع الاكسسوار على الرأس من الامام الذي يجعل تسريحتك اكثر عصرية وجمالاً لتلفتي الانظار.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية