Yasmina

اجمل تسريح شعر مميزة تضفي رونقاً خاصاً على اطلالتك

صور اجمل تسريح شعر مميزة

ان الحصول على اطلالة جذابة ومميزة لتلفتي الانظار، من الضروري ان تحرصي على اختيارتسريحة الشعر المناسبة التي تساعدك لتتألقي في يومياتك ومناسباتك. من هنا، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على طريقة عمل:

  1. تسريح شعر حلوه

  2. تسريح شعر قصير

  3. تسريح شعر سهله

1- تسريح شعر حلوه

تسريح شعر حلوه
title

الرفعة مع التموجات

اضيفي لمسة مميزة وحيوية على اطلالتك مع النصف رفعة والشعر المموج.

تسريح شعر حلوه
title

الكعكة بالرفعة الكاملة

تألقي في سهراتك مع رفعة الكعكة المرتفعة.

تسريح شعر حلوه
title

الرفعة الجانبية الانيقة

احصلي على اطلالة انيقة مع الرفعة الكاملة والمزينة بالزهور.

إذا اردت الحصول على اطلالة جذابة ومميزة، من الضروري ان تحرصي على اختيارتسريح شعر حلوه، تضفي رونقاً وسحراً خاصاً على مظهرك. من هنا، اخترنا ان نعرفك على اجمل تسريح شعر حلوه.

1**- الرفعة مع التموجات:** احصلي على اطلالة حيوية ومميزة مع تسريحة الشعر المموج، واحرصي على رفع الشعر نصف رفعة وتركه منسدلاً من الخلف لاطلالة مفعمة بالسحر والجاذبية.

2- الكعكة بالرفعة الكاملة: لمناسباتك وسهراتك المهمة والراقية، يمكنك ان تختاري رفعة الشعر الاكثر فخامة وروعة مع رفعة الكعكة المرتفعة مع الخصل المتداخلة التي تزيد من جاذبية مظهرك وتلفتي انظار من حولك. ويمكنك ان تضفي عليها لمسة مميزة مع الاكسسوار الجذاب الذي يضفي حيوية على مظهرك.

3- الرفعة الجانبية الانيقة: اعتمدي هذه الرفعة الفخمة التي تناسب مناسباتك الراقية مع الرفعة الجانبية مع الكعكة الضخمة والتي يمكنك ان تزينها بالازهار الملونة التي تضفي رقياً وسحراً على اطلالتك في سهراتك وتلفتي الانظار برقيك وجاذبيتك وبلمسة عصرية وحيوية.

4- تسريحة الضفيرة العريضة: من أكثر التسريحات العصرية والتي تتلاءم مع مختلف احجام الشعر. ابدأي بتطبيق الضفيرة من الاعلى مع ضم الاطراف كلما اتجهت نحو الاسفل. بعد ربط الضفيرة من طرفها قومي بتوسيعها عبر شد الخصل الخارجية نحو الخارج.

2- تسريح شعر قصير

تسريح شعر قصير
title

الشعر القصير مع النصف رفعة

ليويماتك اختاري تسريحة الشعر المالس مع نصف رفعة الكعكة في الوسط.

تسريح شعر قصير
title

الضفيرة مع التموجات

من التسريحات الحيوية التي يمكنك ان تختاريها هذه التسريحة الناعمة من التموجات مع الضفيرة.

تسريح شعر قصير
title

الرفعة الناعمة

احصلي على اطلالة جذابة وناعكة مع رفعة بسيطة للشعر القصير.

اما إذا كان شعرك قصيراً وتبحثين عن الطريقة الانسب لاختيار التسريحة المميزة والحيوية التي تناسبه، فمن الضروري ان تتصفحي معنا تسريح شعر قصيرواختاري منها الانسب.

1- الشعر القصير مع النصف رفعة: ان كنت من محبات تسريحات الشعر العضصرية والملفتة وتبحثين عن تسريح شعر قصير جذابة، يمكنك ان تختاري تسريحات الشعر المالس واعمدي الى رفعه على طريقة النصف رفعة على شكل كعكة في اعلى الرأس لتضفي سحراً على اطللاتك.

2- الضفيرة مع التموجات: ان كنت تبحثين عن اطلالة ناعمة مفعمة بالانوثة والحيوية يمكنك ان تختاري هذه التسريحة بسيطة مع الشعر المموج بتموجات طبيعية واضيفي لمسة حيوية على مظهرك مع الضفيرة الجانبية الجانبية التي تزيد اطلالتك سحراً واناقة.

3- الرفعة الناعمة: من اروع الرفعات التي يمكنك ان تختاريها لشعرك القصير هذه التسريحة مع رفعة الكعكة المنخفضة التي تضفي رقياً وسحراً على اطلالتك لتحافظي على جمال اطلالتك وكلاسيكيتها في مناسباتك الرسمية.

4- الشعر المالس مع الاكسسوار: لا تترددي في اعتماد تسريحة الشعر المالي وقومي برفعه قليلاً من الجانبين نحو الخلف وأضيفي الى تسريحتك أكسسواراً ناعماً ومميزاً. وهكذا ستتمكنين من تطبيق تسريحات شعر قصير بالخطوات

3- تسريح شعر سهله

أما إذا كنت تبحثين عنتسريح شعر سهله مناسبة ليومياتك تضفي نعومة وانوثة على اطلالتك، فقد اخترنا ان نعرفك على هذه المجموعة من اجمل تسريح شعر سهله.

1- رفعة ذيل الحصان: من اجمل تسريحات الشعر التي يمكنك ان تعتمدينها وهي الاكثر ملاءمة ليومياتك، تسريحة ذيل الحصان المميزة التي تضفي جمالاً وسحراً على اطلالتك وتبرز جمال تكاوين وجهك وجاذبيته.

2- الرفعة الناعمة مع التموجات: هذه التسريحة تقتصر فقط على تمويج الشعر ومن ثم رفعه بطريقة طبيعية وترك بعض الخصل المنسدلة باسلوب حيوي لتجعل اطلالتك اكثر سحراً وجمالاً.

3- الشعر المالس مع الضفيرة: من اكثر التسريحات جمالاً، لتضفي سحراً خاصاً على اطلالتك يمكنك ان تعتمدي تسريحة الشعر المالس الطويل مع الضقيرة من اعلى الرأس الجانبية التي تضفي سحرا على اطلالتك.

4- الضفيرة الخلفية مع تسريحة ذيل الحصان: كل ما عليك فعله هو وضع رأسك مع شعرك نحو الامام وابدأي بتطبيق الضفيرة من الخلف وصولاً حتى وسط الرأس حيث ستقومين برفعه على شكل ضفيرة.

مواضيع ذات صلة

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر