Yasmina

صور اجمل عارضات ازياء عالميات من اصول عربية

صور أجمل عارضات أزياء عالميات من أصول عربية

لا شكّ بأن الجمال العربي لا يزال حتى اليوم يذهل العالم بأسره لاسيما وأنه يحتوي تلك التكاوين الجذابة التي تقوم على العيون السوداء المرسومة والشفاه الكبيرة بالإضافة الى البشرة النضرة والسمراء. ولم تعد هذه المواصفات تقتصر على جمالها فحسب بل تحولت مع الوقت لتصبح معياراً تقصد نساء العالم الحصول عليه إن كان من خلال الماكياج أو حتى عمليات التجميل. من هذا المنطلق إختارت ياسمينة أن تعرّفك على صور أجمل عارضات أزياء عالميات من أصول عربية.

جيجي حديد

تعتبر من أشهر عارضات الأزياء على الإطلاق، صحيح أنها تتمتع بتكاوين أجنبية ساحرة الا أن جمالها لا يخلو من العيون العربية المذبوحة والشفاه الكبيرة. جيجي من أم هولاندية وأب فلسطيني، استطاعت أن تحتلّ أعلى المراكز في مجال عرض الأزياء ليس لأنها تتمتع فقط بقوام مثالي بل لأنها تتميز بجمال ساحر يكمّل إطلالتها.

ريم السعيدي

صور أجمل عارضات أزياء عالميات من أصول عربية

هي عارضة أزياء تونسية تشتهر بجمال قوامها الرّشيق وبتكاوين وجهها الجذابة التي تخلو تماماً من عمليات التجميل فهي من صاحبات الشفاه الكبيرة طبيعياً والعيون السوداء الجذابة والخدود التونسية البارزة. حازت ريم على جائزة ثامن اجمل نساء العالم في احدى المجلات العالمية التي تعنى بالتصنيفات وهي قريباً ستصبح زوجة مقدم البرامج اللبناني وسام بريدي.

هند ساحلي

صور أجمل عارضات أزياء عالميات من أصول عربية

هي عارضة مغربية بدأت مسيرتها العالمية في نيويورك وقد تعاونت مع أشهر المجلات مثل "فوغ" ومصممي الأزياء مثل جورج أرماني. لا تتمتع هذه النجمة بالجمال القوي بقدر ما تتميز بالجاذبية المطلقة التي تقوم على بشرتها السمراء وشفاهها البارزة بالإضافة الى عيونها الصّغيرة السوداء.

حليمة آيدون

صور أجمل عارضات أزياء عالميات من أصول عربية

لا تقتصر شهرتها على أنها أول عارضة محجبة تبرع في عالم عرض الأزياء، بل هي تتمتع أيضاً بتكاوين عريبة جذابة ومفعمة بالجمال تقوم على الشفاه الكبيرة والعيون السوداء المذبوحة والبشرة السمراء الصافية. حليمة من أصول صومالية وهي المرأة الأولى التي تتصدر غلاف أشهر المجلّات الأميركية وهي ترتدي الحجاب.

إقرأي المزيد: ماسكات مميّزة للعناية ببشرتك هذا الصيف!

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني