اجمل قصات شعر متوسطة لاطلالة عصرية ومتألقة

صور اجمل قصات شعر متوسطة

ان الحصول على اطلالة مفعمة بالسحر والجاذبية تتطلب منك انك تعتمدي قصات شعر مواكبة لآخر الصيحات لتتألقي وتلفتي الانظار. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. اجمل قصات شعر للكتف
  2. اجمل قصات شعر مدرج متوسط
  3. اروع قصات شعره

1- اجمل قصات شعر للكتف

صور اجمل قصات شعر متوسطة

ان الاستمتاع بالموضة الرائجة لهذا الموسم من قصات شعر، تتطلب منك ان تتعرفي على مختلف اساليب قصات شعر للكتف مميزة، سواء مع غرة او بدونها. تعرفي معنا على اجمل قصات شعر للكتف.


1- قصة الشعر للكتف البوب: هي من القصات المفضلة لدى الكثير من النجمات لما فيها من انوثة لا تقاوم وهذه القصة من الضروري ان تكون تسريحتها تتسم بالطبيعية ويمكن اعتمادها مع تموجات خفيفة.

2- قصة الشعر مع الغرة: من اكثر التسريحات المدهشة والجذابة فيمكنك اعتماد قصة الشعر بالطول المتساوي الذي يصل حتى الكتف واعتمدي معها الغرة عند الجبين لتكون خيار المرأة التي تهوى الموضة والجمال.

3- الشعر المسترسل بنهاية حادة: هذه القصة تفيض نعومة. اعتمدي قصات شعر للكتف مع الاطراف الحادة واعتمدي معها تسريحة الشعر المالس الطبيعية لتلفتي انظار من خولك باطلالة عصرية انيقة.

4- الشعر المتوسط عند الكتف: يمكنك ايضاً ان تعتمدي قصة الشعر المتوسط مع الطول المتساوي بدون ان تقومي بقص الغرة واحصلي على اطلالة طبيعية مفعمة بالاناقة والجاذبية لتكوني محط انظار من حولك.

5- الشعر للكتف الاشعث: يمكنك ان تعتمدي قصة الشعر للكتف واعتمدي معها تسريحة الشعر الاشعث زيمكنك تطبيقها مع اعتماد القليل من السيروم كي لا يبدو هائشاً وهذه التسريحة مناسبة ليومياتك كما مناسباتك.

2- اجمل قصات شعر مدرج متوسط

صور اجمل قصات شعر متوسطة

ان اعتماد اجمل قصات شعر مدرج متوسط باسلوب جذاب يتطلب منك ان تعتمدي خطوات سهلة وبسيطة تمنحك لمسة حيوية وجذابة على اطلالتك في يومياتك ومناسباتك. لذلك، تعرفي معنا على طريقة عمل اجمل قصات شعر مدرج متوسط.

1- للحصول على قصات شعر متوسطه ابدأي بغسل شعرك ومشطيه جيداً للتخلص من التشابك وقومي بتجفيفه بلطف عن طريق التربيت عليه بالمنشفة.

2- قسمي الشعر الى اقسام متساوية من اعلى الرأس ومن جهة الاذنين وثبتي الاقسام باستخدام ملاقط الشعر.

3- خذي القسم الاول من الشعر ثم قسميه الى خصل صغيرة وابدأي بقص الاطراف بحيب الطول المطلوب ابتداءً من القسم الاوسط الامامي.

4- ثم انتقلي الى الاجزاء الاخرى وقصيها بشكل متساوٍ مع الخصل الاخرى والتأكد من عدم وجود اطراف مترامية غير متساوية.

5- بعد الانتهاء من قص الشعر بطريقة متساوية، ابدأي بصنع التدرجات بداخله عبر اخذ الاطراف وتخفيفها قليلاً مع الحرص على ان تكون بشكل متناسق.

6- قومي بتمشيط الشعر بالمشط ذي الاسنان الطويلة وتأكدي من تناسق الشعر من مختلف الجهات. وهكذا ستحصلين على قصات شعر متوسطه.

3- اروع قصات شعره

صور اجمل قصات شعر متوسطة

اما اذا منت تبحثين عن قصات الشعر الجذابة التي تضفي سحراً وجاذبية على اطلالتك، وتلفتي انظار من حولك، يمكنك ان تختاري اروع قصات شعره من اجمل صيحات هذا الموسم.

1- الشعر القصير بطول متساوٍ: من قصات الشعر الكلاسيكية التي تعود مجدداً، لتكون الاكثر ملاءمة لاطلالتك هذا الموسم، فيمكنك ان تعتمدي قصة الشعر القصير بالطول المتساويويمكنك اضافة الغرة على جانب واحد لاطلالة اكثر انثوية ويمكنك اعتماد تسريحة الشعر الويفي او الناعم.

2- الشعر القصير المدرج بالعكس: ان قصة الشعر القصير جداً وبالعكس هي من صيحات الشعر المتجددة وهي من اكثر قصات الشعر ملاءمة لهذا الموسم. وهي تليق بالجميع وتجعل اطلالتك اكثر جاذبية وجمالاً. ويمكنك اضافة الضفائر الصغيرة في المناسبات، او تركه ناعماً مع تسريحة ويفي طبيعية.

3- الشعر القصير للغاية: احصلي على اطلالة جريئة وواكبي آخر صيحات الشعر العصرية مع قصة الشعر القصير للغاية ويمكنك حتى تقصير جهة اكثر من جهة اخرى ووضع الشعر كله على جهة واحدة لتمنحي الجهة القصيرة لمسة عصرية ويمكنك ان تعتمدي الشعر الويفي معها للمسة اكثر عصرية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية