صور أزواج النجمات العربيّات ومنافسة بينهم على لقب الأكثر وسامة

مصدر الصورة: الحساب الرسمي على انستغرام لكارن وازن karenwazen@

تشكل صور ازواج النجمات العربيات محطّ اهتمام المتابعين الذين يقارنون بين الأكثر وسامة منهم، فهم يتميزون بملامح جمالية ملفتة وإطلالات جذّابة نلاحظها خصوصًا عندما يحضرون المناسبات الرسمية برفقة زوجاتهم. وهنا، نذكّرك بالاطّلاع على مهن أزواج النجمات العربيات.

ias

في حين تخفي بعض النجمات هويات أزواجهنّ تمامًا عن الإعلام والجمهور، تلفتنا لقطات رومانسية لنجمات مع أزواجهنّ، لا يمانعن على الإطلاق مشاركة تفاصيل حياتهم مع الجمهور. وفي ما يلي، جمعنا صورًا لهنّ مع أزواجهنّ.

زوج كارن وازن

يُدعى زوج كارن وازن، الياس بخازي، وهو لا يمانع على الإطلاق الظهور معها في الفيديوهات المرحة التي تشاركها مع المتابعين، وكذلك في الصور العائليّة في مختلف المناسبات.

زوج كارن وازن
مصدر الصورة: حساب كارن وازن الرسمي على انستغرام karenwazen@

زوج سيرين عبد النور

ينال رجل الأعمال فريد رحمة، زوج سيرين عبد النور، إعجاب الكثير من متابعي النجمة، فالبعض منهم يتغزّل بملامحه الجماليّة ويصفونه بالرجل الوسيم صاحب الكاريزما المميّزة، وبأنّه يليق جدًا بزوجته التي تعتبر من أجمل النجمات العربيّات.

زوج أصالة المالح

يتّفق كثيرون على أنّ اليوتيوبر السوريّ، أنس مروة، وهو زوج أصالة المالح، يتفوّق بجماله على الكثير من النجوم العرب، خصوصًا وأنّ ملامحه تجمع بين الغربيّة والشرقيّة.

رحمة رياض

لأنّه من أب عراقيّ وأم أميركيّة، يتميّز ألكسندر علّوم، زوج رحمة رياض بملامحه الشرقيّة الجذّابة، وكذلك الغربيّة التي تزيده جمالًا، وهو منذ لحظة إعلان خطوبته ورحمة رياض، وحتّى قبل زواجهما، حظي بإعجاب عدد كبير من الجمهور.

زوج درة زروق

منذ لحظة إعلان زواجه والنجمة درّة زروق، تصدّر اسم المهندس المصريّ هاني سعد العناوين، ليس بسبب الجدل الكبير الذي أثارته زيجتهما، بل أيضًا بسبب ملامحه الجذابة التي لفتت الكثيرون من جمهور النجمة.

زوج أحلام

تحسد الكثيرات أحلام الشامسي، ليس بسبب ثروتها فحسب، بل أيضًا وسامة زوجها رجل الأعمال، وبطل السباقات مبارك الهاجريّ، والذي أيضًا يُظهر حبّه الكبير لها، من خلال الهدايا القيّمة التي يقدّمها لها.

وبالحديث عنها، أخبرناك سابقًا عن الهدايا الثمينة التي تتلقاها كل من أحلام وياسمين صبري من زوجها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية