أناقة إطلالات النجمات في حفل جوائز Golden Globe 2020 والشفاه الحمراء تتصدّر الصيحات!

أناقة إطلالات مكياج وشعر النجمات في حفل Golden Globes 2020

توجّهت الأنظار ليل أمس إلى حفل Golden Globes 2020 الذي تألقت فيه النجمات بأجمل إطلالات الشعر والمكياج، وكان لافتاً العناوين الأنيقة التي اعتمدنها، والتي زادت بريقهنّ في أولى مناسبات السجادة الحمراء هذا العام. وهنا نعود إلى أبرز إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل الأوسكار 2019.

ias

حصّة الأسد هذا العام في مكياج نجمات حفل الغولدن غلوبز 2020 كانت من نصيب أحمر الشفاه الأحمر حيث عدد كبير من النجمات اخترن هذا اللون، ويمكن القول أنّ الإطلالات أتت بغالبيتها ناجحة وأنيقة، ونادراً ما وجدنا عناوين لوضعها في خانة الأسوأ!

أحمر الشفاه الأحمر ابرز صيحات مكياج حفل الغولدن غلوبز 2020
أحمر الشفاه الأحمر أبرز صيحات مكياج حفل الغولدن غلوبز 2020

البداية مع جنيفر لوبيز التي لم تخفق في إبهارنا في إطلالة الأمس، مع كعكة الضفيرة الضخمة، ومكياج البرونزي اللامع و والمثالي لهذه المناسبة، ولو أنّ نجمة هوليوود الخمسينية سبق واعتمدت عناوين مشابهة في عدد كبير من المناسبات. كيري واشنطن من أبرز نجمات حفل الأمس مع تسريحة شعر الكاريه وأحمر الشفاه الأحمر والرموش الكثيفة، وكلّها صيحات صبّت في مصلحة النجمة السمراء. أما الممثلّة الأميركية ومغنيّة الراب المعروفة بـ Awkwafina فقد اختارت بدورها أحمر الشفاه الأحمر، واعتمدت معه الآيلاينر وظلال العيون الفضيّة اللامعة وتسريحة الشعر المرفوع قليلاً من الخلف. ونظل على السجادة الحمراء ونتذكر أجمل وأسوأ فساتين النجمات في حفل الأوسكار العام الفائت.

صيحة الـ Glitter تظهر في الشعر والمكياج

إطلالة لوسي بوينتون كانت لافتة جداً، حيث اختارت الممثلة الأميركية الظهور بمكياج عيون دراماتيكي خارج عن المألوف مع الغليتر التي أحاطت بالعينين، والتي انسجمت مع لون الآيلاينر الأسود، أما أحمر الشفاه فأتى زهرياً خفيفاً والشعر كاريه مع أكسسوار زيّن أحد جانبيه. روني مارا التي اعتدنا معها على الإطلالات الناعمة، حافظت على القاعدة في المكياج، وكسرتها في الشعر حيث اعتمدت تسريحة الشعر المرفوع عند جانبي الرأس وزيّنتهما بأكسسوار لامع لفت الأنظار إليها بقوّة.

نجمات اعتمدن صيحة الـ Glitter تظهر في الشعر والمكياج
نجمات اعتمدن صيحة الـ Glitter في الشعر والمكياج

ومن النجمات اللواتي اعتمدن أحمر الشفاه الأحمر كريستن دانست، والتي نسّقته مع طبقة من الماسكارا على الرموش، في حين أتى شعرها عاديا نوعاً ما مع الغرّة القصيرة على الجبين. أما مارغوت روبي فقد اختارت البساطة سواء في الشعر أو في المكياج، مفضلّة أن تظل في الزاوية الآمنة، إلا أنّه يمكن القول أنّ اختياراتها أتت مخيّبة للآمال، لأننا اعتدنا معها على عناوين أكثر حضوراً وأناقة. وهي حال داكوتا فانيغ، مع الإشارة إلى أنّ هدوء ألوان مكياجها تناسب بقوّة مع لون فستانها,.

اجمل اطلالات النجمات الشقراوات في الحفل
أجمل إطلالات النجمات الشقراوات في الحفل

ختامها مسك مع كيت بلانشيت التي يمكن اعتبارها من أجمل نجمات جيلها، خصوصاً مع اختيارات توضع دوماً في خانة الإطلالات الجميلة، ولحفل الغولدن غلوبز 2020 اختارت المكياج الهادئ مع عدم شعورها بالحرج من التجاعيد الظاهرة، والشعر المرفوع المناسب لشكل وجهها. ملاحظة واحدة فقط على كيت: لون كريم الأساس ومكياج البشرة فاتح قليلا!

كيت بلانشيت نجمة مضيئة على السجادة الحمراء
كيت بلانشيت نجمة مضيئة على السجادة الحمراء

ختاماً، كانت ياسمينة قد تذكّرت أجمل فساتين النجمات على سجادة الغولدن غلوبز في العام 2019

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية