انتقي عطرك الانسب من هذه المجموعة من صور افضل العطور العالمية

افضل عطور افنان الباتل

تبحث المرأة دائماً عن العطر الذي يناسبها ويناسب شخصيتها، ليكون عطرها علامة فارقة بين من حولها. من هنا، قد تقومين بتجربة عطور عديدة الا انك لم تقعي على ما يناسبك. لذلك، اختارت "ياسمينة" ان تعرفك على:

ias
  1. عطور فرزاتشي بالصور
  2. عطور عبدالصمد القرشي
  3. عطور لانكوم بالصور
  4. عطور فكتوريا سيكرت بالصور

1- عطور فرزاتشي بالصور

اخترنا لك هذه المجموعة من اجمل عطور فرزاتشي بالصور لهذا الموسم:

1- عطر Versace Pour Femme Oud Oriental: يمنحك هذا العطر سحراً دافئاً مع نفحات عطرية جذابة، يمتاز هذا العطر بطابعه الشرقي وانتمائه الى مجموعة الروائح الخشبية. فهو يبدأ مع رائحة الورد والزعفران والفريزيا مع رائحة القلب من الباتشولي وزهور البنفسج متبوعاً برائحة خشب الصندل والعود والفانيلا.

2- عطر Versace Crystal Noir: يمنحك هذا العطر سحراً غامضاً، وهو من افضل العطورات التي قدمتها دار فرزاتشي حتى اليوم. يجمع هذا العطر بين رائحة الغاردينيا ورائحة العنبر ما جعله الاكثر رواجاً بين النساء.

3- عطر Versace Women: من اكثر العطور سحراً من مجموعة فرزاتشي مع قاعدة عطر المسك الاساسية والورد البري والياسمين والبرغموت، ليمنحك عطراً ساحراً وجذاباً بلمسة ناعمة تتلاءم مع يومياتك.

4- عطر Versace Eros Pour Femme: هذا العطر يحمل اسم اله الحب ويتميز بتركيبة فريدة وحسية مميزة برائحة الليمون والبرغموت والرمان. اما قلب العطر فمن الليمون والياسمين العربي وتستقر قاعدة العطر مع رائحة خشب الصندل والعنبر والمسك ولمحات من روائح الاخشاب المتعددة.

هذه هي مجموعة عطور فرزاتشي بالصور، فاي منها سوف تختارين؟

2- عطور عبدالصمد القرشي

من اجمل العطور الجذابة ضمن مجموعة عطور عبدالصمد القرشي اخترنا لك هذه العطور:
1- عطر اللؤلؤ المكنون: هذا العطر غني بالعديد من النفحات الرائعة والمميزة وهو يحتوي على عطر اليوسفي والبرتقال إضافة الى رائحة الليتشي وعطر خشب الصندل وخشب الارز إضافة الى عطر العود والمسك، ليشعرك بالصفاء والنقاء مثل حبات لؤلؤ المكنون.

2- عطر الفروسية: تتميز هذه المجموعة من العطور بالرائحة الذكية بعطر انثوي ناعم وراقي. صمم خصصيصاً للأميرات. يحتوي على نفحات عطرية من الياسمين والبرغموت والمسك والفانيليا النقية، لتضفي لمسة فخمة وراقية على اطلالتك في يومياتك ومناسباتك.

3- عطر سفاري: تركيبة هذا العطر من ارقى وانقى عطور عبدالصمد القرشي. فهي تحتوي على تركيبة اوراق الشاي والتوابل مع عطر الفانيليا النقية ذات الرائحة الخلابة والسحرة مع نهاية بنحة خشب الصندل.

4- عطر الحجر الأسود: هو عطر نسائي ارستقراطي يمنحك جمالاً وأناقة، فهو يحتوي على عطور اللافندر الساحرة ورائحة الزعفران التي تمتزج مع البرغموت وروائح زهرة الياسمين والمسك والعود المميزة. من العطور الرومانسية يمنحك لمسة رفاهية وجاذبية وتألق.

3- عطور لانكوم بالصور

تعتبر ماركة لانكوم من اكثر ماركات العطور جمالاً وجاذبية ومنها اخترنا لك هذه المجموعة من عطور لانكوم بالصور:

1- عطر La vie est belle: عطر بسيط وانيق يشعرك بالسعادة والمرح. يحمل نفحات بسيطة من رائحة المشمش الاسود مع الياسمين وزهور البرتقال والفانيليا. من العطور الفريدة للمرأة التي تريد ابراز جاذبيتها وتتألق.

2- عطر Trésor: يحمل هذا العطر نفحات من الحب الرومانسية والاناقة. مصمم ليذكرك بلحظاتك الثمينة ، يفوح منه عطر برائحة الورد والليلك كع عبير الفواكه الذي يجمع بين زهور الخوخ والمشمش. هذا العطر مناسب للمرأة الحالمة التي تقدر الشعور بالحب.

3- عطر MAGIE NOIRE: هذا العطر يمنحك لمسة من السحر والغموض مع نفحاته الشرقية الذي يجعله يجسد العطفة والشغف في آنٍ واحد. يمزج بين رائحة الورود البلغارية والياسمين الشرقي مع شذى الباتشولي الذي يضفي على اطلالتك لمسة مفعمة بالانوثة والاغراء.

4- عطر POÊME: سافري على متن قصيدة حالمة مع هذا العطر الفريد والجذاب. عطر حماسي ينقلك الى عالم المغامرة بتركيبته الفريدة ومكوناته المتناقضة. فهو يجمع بين رائحة زهرة الخشخاش الزرقاء مع عطر الفانيليا وزهرة الداتورا الصحراوية.

وبعد ان تعرفت على عطور لانكوم بالصور، اي منها سوف تختارين؟

4- عطور فكتوريا سيكرت بالصور

تعتبر مجموعة عطور فكتوريا سيكرت بالصور من الاروع والاجمل على الاطلاق وقد اخترنا ان نعرفك على بعضها من مجموعة افضل العطور العالمية المناسبة للمرأة الساحرة باطلالتها الانثوية.

1- عطر Chiffon Peony Freesia: عطور مستوحى من اقمشة الستان والشيفون والحرير ضمن الازياء النسائية. عطر بنفحات رومانسية وانيقة برائحة زهرة القانوانيا والفريزيا والبرغموت والفانيليا.. يأتي ضمن زجاجة ملفتة غير تقليدية.

2- عطر Bombshell In Love: يمنحك هذا العطر شعور وقعك في الحب من المرة الاولى. يبدأ بنفحات منعشة من الغريب فروت الوردي مع التوت والكمثري مع باقة من زهور الفاوانيا، الياسمين المائي والفريزيا، وينتحي بنفحات من خشب الصندل والمسك وخشب الارز.

3- عطر Amber Romance: يتميز هذا العطر بمزيج دافئ ومغري من الكرز الاسود والفانيليا وخشب الصندل مع نفحات العنبر. هو عطر قوي يغمرك بالدفء..

4- عطر Sexy Little Things Noir: يجمع هذا العطر الساحر بين نفحات زهرة الاوركيد وزنابق الوادي والياسمين والتوت الاسمر والبرقوق والفانيليا وزهور المشمش وبخور مريم وينتهي بالعنبر الذهبي والمسك وحبوب التونكا.

وهذه هي مجموعة عطور فكتوريا سيكرت بالصور، اختري منها ما يناسبك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية