افضل صبغة شعر بدون امونيا من الماركات العالمية

صور افضل صبغة شعر بدون امونيا

ان كنت تبحثين عن افضل صبغة شعر بدون امونيا لتتمكني من الحفاظ على صحة شعرك وجماله، "ياسمينة ستقدم لك هذه المجموعة المميزة من الماركات العالمية.

ias

1- صبغة Prodigy من L'Oreal Paris:

صور افضل صبغة شعر بدون امونيا

هذه الصبغة المميزة من مجموعة لوريال باريس تتميز بمكوناتها الطبيعية والصحية، تمنح شعرك التألق واللمعان، ويعمل على تغذيته بعمق. هي تحتوي في مكوناتها على مجموعة من الزيوت الطبيعية من اجل ان يساعد على ترطيب الشعر بعمق وعدم تضرره نتيجة الصبغة.

2- صبغة Nutrisse من Garnier:

صور افضل صبغة شعر بدون امونيا

هذه الصبغة مغذية للشعر لتمنحه لوناً طبيعياً وجذاباً بتركيبتها المميزة الخالية من الامونيا. تركيبتها تحتي على الافوكادو وخلاصة بذور العنب ليمنح الترطيب لشعرك ويجعل ملمسه ناعماً.

3- صبغة Luxurious Colorsilk من Revlon:

صور افضل صبغة شعر بدون امونيا

هذه الصبغة تساعدك على استعادة لمعان الشعر ونعومته، بفضل تركيبته التي تحتوي على زبدة جوز الهند وزبدة الشيا مع تركيبة خالية تماماً من الامونيا التي تساعد على تغذية الشعر بعمق.

4- صبغة Natural Instincts من Clairol:

صور افضل صبغة شعر بدون امونيا

هذه الصبغة تعد الافضل على الاطلاق ليس فقط لانها خالية من الامونيا بل هذ تحتوي في تركيبتها على الفيتامين E المفيد لصحة الشعر، الى جانب زيت الصبار وزيت جوز الهند. هذ تعمل بفعالية على التخلص من الشعر الابيض وتضمن لك تغطية مثالية خالية من الشوائب.

إذاً هذه هي مجموعة افضل صبغات الشعر الخالية من الامونيا التي لا تتسبب في تلف الشعر واكتشفي ايضاً طريقة تحضير صبغة طبيعية للشعر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية