صور النجمات قبل وبعد الهوليوود سمايل

مصدر الصورة: حساب أصالة على انستغرام assala_official@

صور النجمات قبل وبعد الهوليوود سمايل تُظهر الفرق الكبير الذي تحدثه هذه التقنيّة الطبيّة على وجه كلّ من تعتمدها، فهي لن تكون كما السابق أبدًا، مع العلم أنّ لها بعض السلبيّات، وأنّها تتأثّر بالعادات التي تسبب اصفرار الأسنان.

ias

الابتسامة التي تُظهر الأسنان البيضاء والمتساوية هي من أبرز تعابير الوجه التي تميّز النجمات في صورهنّ، ولكن التميّز بها لا يرافقهنّ منذ البداية، ولا فقط بسبب مقوّم الأسنان، إنّما يعود ذلك لاعتماد تقنيّة الهوليوود سمايل، والتي ستبيّن لكِ الصور أدناه التغيّر الكبير الذي أضفته عليهنّ.

مايلي سايرس

في بداية مسيرتها في عالم الغناء والتمثيل، لم تكن أسنان مايلي سايرس مثاليّة، ولكن مع الارتقاء بشهرتها في المجال، لاحظنا أنّ أسنانها أصبحت متساوية وأكثر بياضًا، إذ طبّقت تقنية الهوليوود سمايل.

مايلي سايرس قبل وبعد الهوليوود سمايل
مصدر الصورة: حساب مايلي سايرس على انستغرام mileycyrus@

كيت ميدلتون

قبل أن تحصل على لقب دوقة كامبريدج، لم تكن أسنان كيت ميدلتون مثاليّة كما نراها اليوم، بل أُجريَت لها بعض التعديلات لتصبح متساوية وناصعة البياض.

كيت ميدلتون قبل وبعد الهوليوود سمايل
مصدر الصورة: حساب انستغرام dukeandduchessofcambridge@

كايلي جينر

بعد الهوليوود سمايل، أصبحت كايلي جينر أكثر جمالًا وجاذبيّة عمّا كانت عليه قبل الخضوع لهذه التقنيّة، والصورتين ادناه تثبتان ذلك.

صوفيا بوش

الصور القديمة للممثّلة صوفيا بوش، تُظهر أنّ أسنانها لم تكن متساوية وناصعة البياض، لكنّها تغيّرت اليوم بفضل الهوليوود سمايل، وباتت أكثر جمالًا من السابق.

صوفيا بوش وقبل وبعد تبييض الاسنان
مصدر الصورة: حساب صوفيا بوش على انستغرام sophiabush@

مايا دياب

أجرت مايا دياب الكثير من عمليّات التجميل والتقنيات التي غيّرت شكلها، ومن بينها الهوليوود سمايل التي يبدو واضحًا جدًا أنّها اعتمدتها، وإنّها من المقوّمات التي تجعلها من النجمات الأكثر جاذبيّة.

مايا دياب قبل وبعد تجميل الاسنان
مايا دياب قبل وبعد الهوليوود سمايل

أصالة نصري

الأسنان المثاليّة هي من العناصر الجماليّة الملفتة التي تتميّز بها أصالة، ولكنّها لم تكن كذلك سابقًأ، إنّما اختارت تحسينها بتقنيّة الهوليوود سمايل.

أصالة قبل وبعد الهوليوود سمايل
مصدر الصورة: حساب أصالة على انستغرام assala_official@

ورغم أن الأسنان المتساوية والبيضاء تحظى برواج كبير في مجتمعاتنا، إلّا أنّ تلك الصفراء والغير متساوية هي من المعايير الغريبة في دول تُعتبر من تمتلكها جميلة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية