إليك أجمل أنواع المكياج الهندي لتستوحي منها إطلالتك وتحصلي على لوك جميلات الهند

تقدم لك ياسمينة في هذا المقال

ias

  1. كل ما تحتاجين معرفته عن المكياج الهندي الناعم
  2. كل ما تحتاجين معرفته عن المكياج الهندي الثقيل
  3. كل ما تحتاجين معرفته عن المكياج الهندي الأحمر

يتميز المكياج الهندي بألوانه المشرقة وبلمسته الجميلة وذلك واضح في مكياج نجمات بوليوود اللواتي يتمتعن بجمال ساحر وخارق والسبب يعود إلى هذا المكياج. يناسب المكياج الهندي ملامح المرأة الشرقية وصاحبات البشرة السمراء والحنطية.

إضافة إلى ذلك، يختلف المكياج الهندي عن أساليب المكياج الأخرى لأنه يميل إلى المكياج العربي وهو قوي بطريقة جذّابة ويتميز بتداخل الألوان ببعضها.

1- كل ما تحتاجين معرفته عن المكياج الهندي الناعم

تتعدد أنواع المكياج الهندي ومنها المكياج الهندي الناعم الذي يجمع بين الأسلوب الأنيق والخفيف ومكياج العيون الجذّاب الذي يحدد شكل العينين.

إضافة إلى ذلك، يرتكز المكياج الهندي الناعم على الألوان الترابية مثل البني والبيج والنيود وألوان الباستيل مثل الزهري والأزرق والأصفر الفاتح وغيرها.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا المكياج يناسب إطلالاتك اليومية والكاجوال ويكون خط الأيلاينر بالأسلوب الكلاسيكي أي خط رفيع من زاوية العين الداخلية وصولاً إلى زاوية العين الخارجية. كذلك، يتميز المكياج الهندي الناعم بالمسكرا السوداء وبالكحل الأبيض داخل الجفن الذي يضفي لمسة أنثوية جميلة على إطلالتك.

وننصحك بمشاهدة الألبوم أعلاه الذي يحتوي على أساليب مكياج هندي ناعم بالصور لتستوحي منها إطلالتك.

اقرأي المزيد: تصفّحي أجمل صور مكياج هندي ناعم ومميز

2- كل ما تحتاجين معرفته عن المكياج الهندي الثقيل

يعتبر المكياج الهندي الثقيل مثالياً للسهرات والمناسبات والحفلات إذ يتميز بأسلوبه القوي والاستخدام الكثيف لظلال العيون بالألوان الداكنة والحيوية واللماعة ما يمنحك إطلالة جريئة.

ومن ميزات المكياج الهندي الثقيل هي تسليط الضوء على العينين من خلال رسمة الأيلاينر بأسلوب عيون القطة التي تبرز جمالهما إضافة إلى قلم الكحل الأسود. إضافة إلى ذلك، ركبي الرموش الإصطناعية التي تعتبر سر جمال المكياج الهندي الثقيل ثمّ طبقي المسكرا السوداء لتطويل رموشك وتكثيفها.

وأخيراً، اختاري أحمر الشفاه بألوان فاتحة مثل النيود والبيج لتسليط الضوء على العينين ولتحصلي على مكياج هندي مميز.

اقرأي المزيد: إكتشفي بالصور أجمل اساليب مكياج هندي فخم

3- كل ما تحتاجين معرفته عن المكياج الهندي الأحمر

يتميز المكياج الهندي الأحمر بظلال العيون باللون الأحمر مع لون آخر مثل الأخضر والأسود وبالكحل الأسود وبأحمر الشفاه باللون الأحمر الجذّاب إضافة إلى البلاش باللون المشمشي. يمكنك تطبيق هذا المكياج الهندي المميز في السهرات والمناسبات لتحصلي على إطلالة فريدة من نوعها.

وتجدر الإشارة إلى أنه في الألبوم أعلاه صور مكياج هندي 2017-2018 كي تستوحي منها إطلالتك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية