اليك صور باليت مورفي الاصلي لمكياج عيون يبقى ثابتاً حتى آخر السهرة

صور باليت مورفي الاصلي لمكياج عيون ثابت

تقدم لك ياسمينة في هذا المقال، الوان اظلال عيون بدرجات مختلفة لتتلاءم مع مختلف انواع الشخصيات والمكياج والمناسبات والاذواق، وذلك من ماركة مورفي Morphe التي اشتهرت كثيراً في مجال مكياج العيون ولا سيما في الباليت التي تضمّ عدداً كبيراً من الالوان مما يوفّر على المرأة شراء عبوات كثيرة ودفع المزيد من الاموال.

ias

وفي هذا السّياق، ستأخذك ياسمينة في جولة على عالم مورفي Morphe الاصلي للاي شدو ورسم الحواجب لتحصلي على مكياج خفيف او جذاب او قوي او جريء وبالشكل الذي تفضلين من خلال هذه المعلومات:

  1. اظلال مورفي 12S Summer of Soul
  2. ايشادو مورفي PURE NUDE بيور نيود
  3.  باليت مورفي الاصلي BROW8 BROW لرسم الحواجب
  4. كيفية التفريق بين باليت مورفي الاصلي والتقليد

1- اظلال مورفي 12S Summer of Soul

صور باليت مورفي الاصلي لمكياج عيون ثابت

تضمّ هذه الباليت من اظلال مورفي Morphe اثني عشرة لوناً من الالوان البراقة واللامعة الصيفيّة التي تليق بكل المناسبات لا سيما الفخمة منها التي تتطلب مكياج قوي او سموكي او فخم ومع الملابس الكاجوال ومختلف الاطلالات، اذ يمكنك التحكم بمدى قوة المكياج ودمج الالوان للحصول على شكل فريد من نوعه.

ان هذه الباليت صممت خصيصاً للاطلالات الصيفيّة اذ تلجأ اليها النساء للحصول على لوك كله اشراقة وجمال وجاذبية وانوثة، من خلال بعض الالوان المفرحة التي تليق بالمناسبات السعيدة، وتتميز هذه الباليت كذلك الامر بتركيبتها الكريمية التي تنساب بسهولة تامّة وتبقى ثابتة لوقت طويل من دون ان تتعرض للزوال او البهتان ومن دون ان تفقد بريقها ولونها الاصلي المميز.

كما تعدّ باليت اظلال مورفي 12S Summer of Soul مناسبة لمختلف انواع والوان الملابس على اعتبار انها تضم درجات الوان مختلفة لتتلاءم مع كل الاطلالات، وشكلت ابرز صيحات مكياج ٢٠١٧.

2- ايشادو مورفي PURE NUDE بيور نيود

صور باليت مورفي الاصلي لمكياج عيون ثابت

ان هذه الباليت الحصريّة والمحدودة من مورفي التي غزت مكياج ٢٠١٧ تتضمن انسب اظلال عيون لمكياج العيون السموكي والجذاب والجريء، فهي تضمّ ثلاثة الوان ايشدو من اجمل الالوان بدرجاتها وتركيبتها المميزة التي تليق بكل انواع المكياج والاذواق والمناسبات.

وتتضمن هذه المجموعة الرائعة خمسة ادوات مكياج من افخم مستحضرات التجميل مع الفرش المخصصة لكل مكياج حتى تحصلي على اللوك المثالي من جميع النواحي، فهي تحتوي على باليت ايشدو وجل لاينر Gel Liner باللون البني الساحر، مع قلم مورفي الملون الداكن وفرشاة الظلال بحجمين مختلفين مع خصائص مميزة وفاخرة لا تسبب اي ضرر او حساسية لعينيك.

ويصل سعر باليت مورفي Morphe هذه الى خمسة عشرة دولار فقط، وهو يعد مناسباً جدّاً على اعتبار انك لا تستفيدي فقط من منتج واحد انما من خمسة ادوات مكياج بسعر واحد فاحصلي على هذه الباليت لتحصلي على مكياج عيون مثالي في كل المناسبات.

اقرأي المزيد: نظرات ملفتة مفعمة بالجاذبية مع اي شدو مورفي

3- باليت مورفي الاصلي BROW8 BROW لرسم الحواجب

صور باليت مورفي الاصلي لمكياج عيون ثابت

حرصت ماركة مورفي للمكياج على طرح مجموعات مختلفة من ادوات ماكياج العيون بشكل خاص لتتلاءم مع كل الاذواق والشخصيات من دون ان تستثني احداً اذ عمدت الى ضمّ الوان عدة في مجموعات فردية او باليت لتسهيل عمل المرأة في اختيار اللون الانسب، وكذلك اخذت في عين الاعتبار الالوان المعتمدة بحسب كل موسم او فصل من السنة سواء الصيف او الشتاء او الخريف او الربيع.

تضمّ باليت مورفي باودر لرسم الحواجب بألوان مختلفة لتتلاءم مع كل الوان الشعر والحواجب والبشرة كي تحصلي على حواجب ذات شكل طبيعي مناسب تماماً لك، بالاضافة الى خصائص هذه الباليت التي بمجرّد استخدام هذه الالوان فإنها تبقى ثابتة طوال اليوم وحتى ساعات الليل الطويلة من دون ان تصبح باهتة او تزول.

تضمّ هذه المجموعة ثمانية الوان ترتكز على البني الذي يغلب عليه طابع الغامق مع لونين من الالوان الفاتحة فهي تحتوي على البيج والبني الغامق والرمادي بدرجات مختلفة كما يمكن دمجها معاً بسهولة للحصول على مكياج مميز فخم وانيق للسهرات وحفلات الاعراس والمناسبات السعيدة. كما تأتي بفرشاة خاصة مميزة لتمنحك الرسم المثاليّ.

4- كيفية التفريق بين باليت مورفي الاصلي والتقليد

صور باليت مورفي الاصلي لمكياج عيون ثابت

احذري قبل شراء باليت مورفي 35W من ان تكون العلبة اصليّة لا تقليد اذ انتشرت مستحضرات مورفي التقليد كثيراً في الاسواق من هنا ضرورة الانتباه على علامات وفوارق يجب ملاحظتها قبل الاقدام على الشراء وستكشفها لك ياسمينة.

  • من ناحية الشكل الخارجي: تأتي علبة باليت مورفي الاصلية اكبر من تلك التقليد وهذا يمكن ملاحظته عند التدقيق بين الحجمين، بالاضافة الى أنّ لوغو مورفي يأتي في علبة التقليد باللون الابيض ومع وجود زوايا في حين هذه الاخيرة غير متوفرة في الباليت الاصلية. من جهة اخرى، ان باليت مورفي الاصلية حفر عليها رقم الباليت او ما يعرف بالبار كود BarCode، وهذه كفيلة بالتعريف عن المنتج الاصلي على اعتبار ان المستحضرات التقليدية لا تحتوي على علامة سرية او Barcode.

هذا وتعدّ طريقة فتح علبة باليت مورفي محترفة ولا تفتح بسهولة بعكس التقليد التي تأتي هشّة وتفتح داخل الحقيبة وقد تخرّب الالوان.

  • من الناحية الداخلية: ان باليت موفي الاصلية وعند فتحها تأتي مغلفة بالبالونات بطريقة فخمة ومشدودة ومبكلة جدّاً بعكس الباليت التقليد التي تكون مغلفة بنوعية رديئة وغير منظمة.
  • من ناحية الالوان: تأتي الوان باليت مورفي الاصلية واضحة جدّاً وثابتة وقويّة وعند تجربتها على اليد تظهر بقوة وتكون واضحة مع اللمعة المتوفرة فيها، بينما الوان الباليت التقليد لا تظهر بقوة على اليد بل يكون اللون خفيفاً وغير واضح وفاقد اللمعة.

اقرأي المزيد: مكياج عيون جذاب مع باليت مورفي المميزة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية