Yasmina

بطلة مسلسل المالكة هي السيدّة الأولى في المكسيك..شاهدي جمالها في عمر الـ 48

سيدة مكسيك الأولى تبهرك بجمالها

خلال بحثنا عن أجمل السيّدات الأول في العالم، لفتتنا السيدة الأولى في المكسيك، وعلى الفور عادت بنا الذاكرة إلى مسلسل "المالكة" التي كانت بطلته في أوائل التسعينيات، والذي عرض حينها على شاشة الـ LBC، والتي عرفناها في المسلسل بإسم "ريجينا فينياريال" هي أنجليكا ريفيرا زوجة رئيس مكسيكو الحالي إنريكه بينيا نييتو، والتي ما تزال تتمتع بجمال لافت رغم مرور السنوات.

لم تترك السنين آثارها الكبيرة على وجه أنجليكا، فنجد ملامح وجهها متشابهة، وقريبة من صورها القديمة، حيث لا فارق كبير بينهما رغم الفارق الزمني، ورغم عمرها الذي ناهز الثامنة والأربعين، فيبدو أنّ زوجة الرئيس تحافظ بقوّة على جمالها، ولا تتجاهل جواز السفر الذي أوصلها إلى الشاشة وقلب الرئيس. ولعلّ هذا ليس غريباً على النساء في المكسيك، حيث نذكر "تاليا" المعروفة بماريا مرسيدس والتي لم يتغير شكلها أيضاً مع السنوات.

 أنجليكا ريفيرا مع زوجة رئيس مكسيكو

من اللافت أنّ جمال أنجليكا يظهر طبيعياً، وفي حال لجأت إلى أي نوع من عمليات التجميل إلا أنّه ليس مبالغ فيه، وما يزل ضمن إطار المعقول وعدم الخروج عن المألوف.

 أنجليكا ريفيرا زوجة رئيس مكسيكو

ولا شكّ أنّ أنجليكا هي إحدى أجمل السيدات الأوائل في العالم، والرأي العام المكسيكي ينقسم بين معجب بسيدّته الأولى التي تركت الفن والشهرة من أجل زوجها والتفرّغ لأولادها، وبين رافض لها لعدم قدرتها على تأديتها دورها بالشكل المطلوب.

إقرئي المزيد: نجمات المسلسلات المكسيكيّة بعد مرور السنين...جمالُ ظلّ وآخر اختفى!

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر