Yasmina

إليك موديلات تسريحات شعر سهلة للبيت 2018

إليك موديلات تسريحات سهلة لشتاء 2018

صور تسريحات شعر بسيطة وسهلة للبيت title

تقدم لك ياسمينة مجموعة من الصور لموديلات تسريحات سهلة وبسيطة للبيت التي تعتبر رائجة في شتاء 2018. تصفحي الصور التالية واعتمدي التسريحة الأقرب إلى ذوقك لتحصلي على إطلالة ملفتة بخطوات سريعة.

تسريحة الشعر المالس مع الضفيرة الرفيعة

تسريحات شعر بسيطة وسهلة للبيت title

يمكنك اعتماد في البيت تسريحة الشعر المالس مع الضفيرة الرفيعة التي تزيّن الشعر ابتداءً من أعلى الرأس. يمكنك اعتماد مع هذه التسريحة أسلوب المكياج الناعم للوك رائغ.

تسريحة ذيل الحصان الملفتة

تسريحات شعر بسيطة وسهلة للبيت title

واكبي صيحات الشعر واعتمدي تسريحة ذيل الحصان مع الضفيرة الكلاسيكية المنسدلة. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق ويمكنك اعتماد معها أسلوب المكياج الترابي.

تسريحة ذيل الحصان الجانبية

موديلات تسريحات شعر بسيطة وسهلة للبيت title

تميّزي بأسلوبك واعتمدي تسريحة ذيل الحصان المنخفضة مع الضفيرة الجانبية بأسلوبها الكلاسيكي. تبرز هذه التسريحة ملامح وجهك وتمنحك إطلالة عصرية.

تسريحة مرفوعة مرتخية

تسريحات شعر بسيطة وسهلة للبيت title

إليك هذه التسريحة المرفوعة والمرتخية التي تعتبر مثالية للبيت. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر الطويل كما تتماشى مع كل أشكال الوجه. جربيها وشاركينا رأيك.

تسريحة الكعكة الكلاسيكية

تسريحات شعر بسيطة وسهلة للبيت 2018 title

إن كنت تحبين التسريحات المرفوعة، اعتمدي الكعكة الكلاسيكية في أعلى الرأس مع الشعر المشدود إلى الوراء. تعتبر هذه التسريحة من التسريحات التي لا تنتهي موضتها

تسريحة الشعر المالس الناعمة

تسريحات شعر بسيطة وسهلة للبيت بالصور title

ننصحك باعتماد تسريحة الشعر المالس مع الغرة المرفوعة إلى الوراء ما يظهر جمال وجهك. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر المتوسط والطويل ولا تتطلب سوى دقائق لتطبيقها.

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر