5 مويلات تسريحات للشعر القصير

اخترتّ لكنّ اليوم يا #بنات مجموعة من الصور لموديلات تسريحات ناعمة للشعر القصير التي تعتبر رائجة في شتاء 2016. تصفّحن الصور التالية واعتمدن التسريحة التي تناسب #شكل _وجهكن لتحصلن على إطلالة مفعمة بالأنوثة في كل المناسبات.

ias

تسريحة الشعر المنسدل مع الضفيرة: أنصحكنّ باعتماد تسريحة الشعر المالس والمنسدل مع الضفيرة الجانبية الملفتة. تعتبر هذه التسريحة سهلة التطبيق وتناسب إطلالتكنّ اليومية والمناسبات.

تسريحة النصف رفعة مع الأكسسوار: لتحصلن على إطلالة ناعمة وملفتة في كل المناسبات، أنصحكن باعتماد تسريحة النصف رفعة مع الضفيرة المرفوعة إلى الوراء. تتميّز هذه التسريحة بأكسسوار الشعر باللون الأحمر الذي يأخذ شكل الوردة ما يضفي رونقاً على إطلالتكنّ.

تسريحة الكعكة مع النصف رفعة: واكبن صيحات الشعر والتسريحات واعتمدن في إطلالتكنّ اليومية تسريحة النصف رفعة مع الكعكة في أعلى الرأس وخصلات الشعر المالسة. تجمع هذه التسريحة بين الأسلوب العصري والناعم وتضمن لكنّ إطلالة فريدة من نوعها.

تسريحة ذيل الحصان مع الغرة: تعتبر تسريحة ذيل الحصان رائجة هذا الموسم لذلك أنصحكن باختيارها لإطلالتكنّ اليومية مع الغرّة الجانبية والخصلات المنسدلة من الأمام. تناسب هذه التسريحة صاحبات الشعر القصير والطويل وتضمن لكنّ إطلالة مميزة.

تسريحة النصف رفعة الناعمة: اخترن يا بنات تسريحة النصف رفعة الكلاسيكية والناعمة مع الشعر المرفوع إلى الوراء ما يبرز جمال وجهكنّ. تجمع هذه التسريحة بين الأنوثة والجمال وتضفي لمسة جميلة على إطلالتكنّ.

إقرئي أيضاً: 5 من اجمل قصات الشعر الطويل للبنات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية