بطل "الطائر المبكر" يعيش قصة حب مع عارضة أزياء تركية أجمل بكثير من بطلة المسلسل

اكتشفي هويّة حبيبة بطل مسلسل "الطائر المبكر"

بعدما حكي عن علاقة حب تجمع بطلي المسلسل التركي " الطائر المبكر"، نفت الكثير من المجلات التركية هذا الخبر، وأكّدت أنّ بطل المسلسل جان يامان واقع في غرام إحدى أبرز عارضات الأزياء في تركيا التي تدعى ربيعة يامان، وبعد زيارتنا لصفحتها الرسمية على انستغرام، ذهلنا بجمالها الذي يفوق جمال بطلة العمل الدرامي ديميت أوزديمير.

ias

بشرتها السمراء، شفاهها المكتنزة، وجسمها الرشيق كلّها مواصفات جعلت العارضة التركية فائقة الجمال، والتي يتجاوز متابعيها على انستغرام الخمسين ألفاً، والتي يروج في الآونة الأخيرة علاقة الحب القوية التي تجمعها بجان، بعدما كانت خطيبة أحد الممثلين الأتراك الذي يدعى Sukru Ozyildiz.

صور إيمان تظهرها وكأنّها شبيهة للعارضات الأجنبيات، وتحديداً جون سمولز، خصوصاً من ناحية لون البشرة وشكل الوجه والعينين، وفي علاقتها مع جان قال أحد المقربين أنّ كليهما سعيدان جداً، ولكنهما مصران على إبقاء العلاقة بعيدة عن الأضواء.

وكنا قد تحدثنا سابقاً عن جان، وعن التحول الكبير الإيجابي الذي طرأ على شكله الخارجي، بعدما أدى دور البطولة في المسلسل التركي، هذا العمل الذي يلاقى جماهيرية كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي. 

إقرئي المزيد: هديّة رائعة قدّمها الرئيس التركي إلى عروس الممثّل مراد يلدريم!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية