Yasmina

وسيمٌ ويصغرها بعشر سنوات...شاهدي صور حبيب نجوى كرم وزوجها المستقبلي

شاهدي صور حبيب نجوى كرم وزوجها المستقبلي

بعد سنوات من الحديث عن علاقة حب تربطها بأحد رجال الأعمال المغتربين، ورغم تداول إسم فيليب زيادة منذ فترة طويلة كحبيب سري لنجوى كرم، يبدو أنّ العلاقة بينهما مستمرة، وذلك بعدما نشر زوج سيرين عبد النور صورة مع زيادة، وذلك خلال سهرة أقامتها سيرين على شرف نجوى، ثمّ حذفها، مما أكّد أنّ الفنانة اللبنانية على طريق الحب وربّما الزواج، إن لم تكن قد تزوّجت سرياً كما أشيع، إلا أنّ كثيرون استبعدوا ذلك.

في لقاء سابق مع نجوى كرم تحدثت فيه عن علاقتها العاطفية، قالت أنّها تنوي الزواج بعدما تنتهي فترة حدادها على أخيها، غير أنّه لم يحدث ذلك، إلا أنّ صور الأمس تؤشّر إلى أنّ المشروع قائماً، وعلى جولة على انستغرام والمواقع الالكترونية نلاحظ أنّ صوراً عديدة جمعت نجوى مع زيادة، أحدثها في منزل سيرين، خصوصاً أنّ الأخيرة لمّحت أنّ نجوى ستكون عروس العام الحالي.

نجوى كرم وفيليب زيادة في صورة سوياً
نجوى كرم وفيليب زيادة في صورة سوياً

اللافت أنّ حبيب نجوى كرم شابٌ يتمتع بوسامة لافتة، وهو أصغر منها بحوالي عشر سنوات، وقيل أنّها كانت صديقة زوجته التي طلّقها بعد وقوعه في غرام نجوى، ليتحول إلى مموّل لكافة أعمالها. وكانت قد تطورت علاقة العمل والصداقة إلى حب عميق جعل من الفنانة اللبنانية جريئة جداً في ظهوره بجانب زيادة، وتقديمه لوردة وقبلة على خدها على مرأى من الجميع في إحدى حفلاتها في الولايات المتحدة الأميركية.

فيليب زيادة من أشهر رجال الأعمال اللبنانيين في أميركا
فيليب زيادة من أشهر رجال الأعمال اللبنانيين في أميركا

فهل ستصدق توقعات ياسمينة بأن تكون نجوى كرم ضمن النجمات اللواتي سيدخلن القفص الذهبي في العام 2018، أم أنّ نجوى لن تعيد التجربة مرّة ثانية؟!

إقرئي المزيد: أبرز حالات الإنفصال لدى المشاهير في 2017

مواضيع ذات صلة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية
موضة

فتاة ياسمينة تجمع بين فن الرقص وفن الأزياء في جلستنا التصويرية