نجمات عربيات من المتوقّع أن يدخلن القفص الذهبي في 2018!

نجمات عربيات من المتوقّع أن يدخلن القفص الذهبي في 2018!

شهد العام السابق على زواج عدد كبير من المشاهير عربياً وعالمياً، إلا بعض الأسماء التي كان من المتوقع أن تكون ضمن اللائحة ودعّت 2017 وهي ما تزال عازبة وتحت نصيبها، كما هي الحال مع عدد من النجمات العربيات، اللواتي كثرت مؤشرات ارتباطهنّ، والأخبار عن علاقتهنّ، إلا أنّ لم تخط أي منهنّ نحو مرحلة جديّة. فهل سنكون على موعد مع حفلات زفافهنّ في العام 2018؟

ias

كثر الحديث عن علاقة إليسا الجدية بشاب يدعى "ناجي خضر" والذي ظهر في أكثر من مناسبة في كواليس الصور، ولكن رغم أنّ إليسا تشير أحياناً بطريقة غامضة عن الرجل الموجود في حياتها، إلا أنّها لم تؤكّد مرّة عنه أو تظهر الأمر بطريقة جديّة.

نجوى كرم: هل ستكون عروس العام 2018؟
نجوى كرم: هل ستكون عروس العام 2018؟

توقعات العام الجديد تحدّثت عن ارتباط في حياة نجوى كرم، فنجوى التي يحكى في الكواليس عن علاقة جديّة تعيشها منذ فترة متكتمّة أيضاً عن حياتها العاطفية، إلا أنّ بعض الجهات المقربة تغمز عن احتمال زواج قريب للنجمة اللبنانية التي لها جمهور عربي كبير.

لجين عمران من المرشحات أيضاً للزواج
لجين عمران من المرشحات أيضاً للزواج

لجين عمران التي عاشت تحربة زواج فاشلة هي أيضاََ ضمن المرشّحات للزواج رغم تركيزها الكبير على حياتها المهنية، إلا أنّ الاعلامية التي قاربت الأربعين لم تغلق باب قلبها كما تقول في عدد كبير من لقاءاتها الصحافية.

إقرئي المزيد: أبرز حالات الإنفصال لدى المشاهير في 2017

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية