صور حصريّة لكيت بلانشيت في كواليس تصوير عطر Sì Passione من Giorgio Armani

صور حصريّة لكيت بلانشيت في كواليس تصوير عطر Sì Passione من Giorgio Armani

تشعرين وأنت تنظرين إلى كيت بلانشيت أنّها مزيج من النساء في إمرأة واحدة! فهي قادرة على أن تجمع بين الجاذبية والأنوثة والقوة والسحر، وذلك رأيناه مرّة جديد وبوضوح كبير في كواليس تصوير حملتها الإعلانية لعطر صور عطر Sì Passione من Giorgio Armani التي ترينها حصرياً على ياسمينة. 

ias

جمال كيت وأناقتها بالثوب الأحمر انسجم تماماً مع ذلك الشغف الكبير الذي يتكف أحدث عطور جورجيو أرماني- الذي حضرنا حفل إطلاقه في بيروت– وهو عطر  يطلق العنان لشغف المرأة، القويّة والمتحرّرة وفائقةالأنوثة والواثقة المستعدّة لاتّخاذ قرارات حاسمةواستثنائية، في تركيبة بمثابةإعادة تحديد معاصرة لمفهوم الشغف بصيغة عصريّة وجريئة.

> هو عطر خصّص للمرأة التي تقول قراراتها بجرأة ومن دون خوف

تتجسّد امرأة في شخص الممثّلة المُبدعة كيت بلانشيت التي تكمن قوّتها في قدرتها الفطريّة على تجسيد كلّ دور تجسيدًا تامًا، وعلى التجدّد المستمرّ وإضفاء واقعيّة صادقة على كلّ شخصيّة تؤدّيها. وفي الحملة الإعلانية الخاصّة بعطر Sì Passione، تُبرز بلانشيت جانبًا جديدًا من جوانب شخصيّتها. بشغف وبحماسة تجسّد كيت بلانشيت كلًا من أدوارها، وهي، كما عطر Sì، شخصية متعدّدة الجوانب وتعكس مزاجَها في أوقات مختلفة عطورٌ مختلفة.

الجاذبية والأنوثة مع كيت بلانشيت في صورها مع جورجيو أرماني
الجاذبية والأنوثة مع كيت بلانشيت في صورها مع جورجيو أرماني

الصور التقطت بعدسة المصوّر توم مونرو والتي تتجسّد في الصورة الشخصيّةُ الحازمة والنابضة بالثقة التي تتميّز بها سيّدة Sì Passione. 

إقرئي المزيد:الألوان الباستيليّة تسيطر على أزياء جيورجيو أرماني لشتاء 2019!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية