صور حصريّة وتغطية خاصة لياسمينة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

صور حصريّة وتغطية خاصة لياسمينة في مهرجان البحر الأحمر السينمائي

كان لياسمينة تواجد في الحدث السينمائي الأضخم في المملكة، والذي يُسعدنا مشاركتك لقطاتنا الحصريّة وتغطيتنا المميزة من مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

ias

أنطلق مهرجان البحر الأحمر السينمائي بحفل مُبهر في الأول من شهر ديسمبر، في واحد من أهم فعاليات مدينة جدة لهذا الشهر، وشهدنا من خلاله تواجد كبير لألمع نجوم الفن والتمثيل على السجادة الحمراء.

لقطات ياسمينة الحصرية

استطاعت كاميرا ياسمينة من خلال تواجدها في المهرجان من رصد لقطات عفوية لكبار الفنانين والممثلين الذين تواجدوا بكثافة في هذا الحدث، الذي حرصنا على تغطيته بكافة تفاصيله من يومه الأول، حيث سبق لنا أن أطلعناك على أجمل وأسوأ إطلالات النجمات في مهرجان البحر الأحمر السينمائي.

كانت الفنانة الكبيرة يُسرا واحده من أهم الفنانين الذين تمكنت كاميرا ياسمينة من التقاط صور لها في كواليس المهرجان، وقد لمعت الفنانة يُسرا في اليوم الأول بفستان ساحر باللون الذهبي، والذي تسلمت به جائزة اليُسر الفخرية الذهبية تقديرًا من إدارة المهرجان على إسهاماتها في السينما العربية.

كما تواجد في الحدث الكثير من الفنانين والممثلين والمخرجين السعوديين، الذين لمعوا بإطلالات فاخرة على السجادة الحمراء، كما استطعنا من التقاط صور لكبار الفنانين المصريين الذين تواجدوا في الحدث، والذي كان منهم: الفنان حسين فهمي، والفنانة نيلي كريم، والفنانة بُشرى وإيناس الدغدي.

شهدت الدورة الثانية من المهرجان أيضًا تواجد كبير لنجوم عالميين أمثال: شارون ستون، وشاروخان، وجاسيكا ألبا، ومريم أوزولي، وجاكي شان وغيرهم الكثير، حيث سيحظى المهتمين بالسينما والأفلام بكثير من الجلسات الحوارية والندوات المفيدة التي سيقدمها مجموعة من النجوم العالمين، للنهوض بالمواهب الشابة وتطوير مجال صناعة الأفلام في المملكة.

كما يجدر بنا التنويه للتويج المهرجان أخيرًا الفائزين بجوائز سوق البحر الأحمر العينية والنقدية على هامس الحدث، حيث تم منح 6 جوائز هي:

  • جائزة التطوير من لجنة تحكيم سوق البحر الأحمر لمشروع “رحلة إلى القدس”.
  • جائزة التطوير من سوق البحر الأحمر لمشروع “أولاد الغولة”.
  • وجائزة الإنتاج من سوق البحر الأحمر لمشروع “المتشردين”.
  • وجائزة معمل البحر الأحمر للمشاريع العربية لمشروع “عائشة لا تستطيع الطيران بعد الآن”.
  • وجائزة معمل البحر الأحمر للمشاريع السعودية لمشروع “كبش الفداء”.
  • وجائزة سوق البحر الأحمر لمشارع ما بعد الإنتاج لمشروع “كذب أبيض”.

وفي الختام، تذكري احياء نجم الهيب هوب المصري الشهير ويجز لحفله الموسيقي ضمن فعاليات مهرجان البحر الأحمر السينمائي الليلة في كورنيش جدة، وذلك بعد حفل الفنانة بلقيس التي كانت اطلالتها من  أجمل الإطلالات في مهرجان البحر الأحمر السينمائيّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية