صور زوجة أحمد أبو هشيمة الأولى ومقارنة بينها وبين ياسمين صبري وهيفا وهبي

انتشرت صور زوجة أحمد أبو هشيمة الأولى على مواقع التواصل الاجتماعي، وحدثت مقارنة طبيعية بينها وبين زوجته الثالثة ياسمين صبري وطليقته هيفا وهبي. وكانت أخبار أبو هشيمة عادت إلى الواجهة، بعدما عقد قرانه على الممثلة المصرية ياسمين صبري في منتصف ابريل 2020. 

ias

وقد تمّ تداول مجموعة صور نادرة لزوجة أحمد أبو هشيمة الأولى التي تدعى عبير، التي تزوج منها في عمر الـ 22 عاماً، بعدما تعرف إليها خلال فترة دراستهما الجامعية، وقد تزوّجا في سن صغيرة، وأنجبا ابنيهما عمر ويوسف، الذي يبلغان من العمر 17 و 20 عاما.

الزوجة الأولى لأحمد أبو هشيمة

صور الزوجة الأولى لأحمد أبو هشيمة مع ابنيها
صور الزوجة الأولى لأحمد أبو هشيمة مع ابنيها

بحسب الصور، وجد البعض أنّ هناك أوجه شبه بين زوجات أحمد الثلاث، حيث أنّ جميعهنّ صاحبات عيون داكنة وبشرة وفاتحة وشعر أسود، وكأنّ هذا الجمال هو الذي يجذب أبو هشيمة. بعض التعليقات على مواقع التواصل الاجتماعي وجدت أنّ عبير هي الأجمل، ولو أنّها حتما تظهر أكبر سنا من زوجتين اللاحقتين، إلا أنّها صاحبة ملامح طبيعية لم تخضع لعمليات تجميل.

 هيفا وهبي وياسمين صبري: الطليقة والزوجة الثالثة
هيفا وهبي وياسمين صبري: الطليقة والزوجة الثالثة

بعد انفصاله عن هيفا وهبي، شغلت الحياة العاطفية لرجل الأعمال المصري اهتمام الصحافة، فقد حكي عن زواجه بالأميرة مهرة كريمة الشيخ محمد بن راشد حاكم دبي في العام 2012 وعاد لينفي الخبر، أما في 2013 فقد انتشر خبر خطوبته من فتاة مصرية، ولم يتم تأكيد الخبر حينها أو نفيه. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية