من أحببت أكثر في صور الطفولة: نور عريضة أم كارن وازن؟

مع سيطرة مواقع التواصل الاجتماعي على حياتنا، ومع قدراتها الضخمة في تحويلها إلى أولوية لا يمكن للفرد أن يعيش من دونها، تحولت المدونات على انستغرام أو الشخصيات المعروفة التي جذبت آلاف وملايين المتابعين إلى أسماء مشهورة جداً لا تقل جماهيرية عن النجمات والممثلات! اليوم نأخذ رأيك في مقارنة بين صور طفولة كل من كارن وازن ونور عريضة، إحدى أشهر المدونات في العالم العربي.

ias

شاركت نور عريضة منذ فترة متابعيها صورة لها حين كانت طفلة، وتحديداً في العام 1993، والتي ارتدت فيها قبعة ونظرة شمسية ووضعت أحمر الشفاه الأحمر، لتعود وتنسخ الإطلالة نفسها، مع الأقراط الضخمة أيضاً، ولعلّ صورة طفولة نور تظهر أنّها عاشقة للموضة وصيحاتها في سن صغيرة، وأنّ ملامحها لم تتغير كثيراً، وما تزال محافظة على براءة هذه الملامح، من دون أن تطرق باب عمليات التجميل التي تغير من المظهر الطبيعي.

كارن وازن التي تملك صفحة جماهيرية مذهلة على انستغرام، والتي تشارك مختلف تفاصيل حياتها العائلية والأسرية على انستغرام، نشرت أيضاَ صورة لها خلال الطفولة منذ فترة خلال ممارستها رياضة الباليه، وقد سألت في التعليق أي من أولادها الثلاثة يشبهها أكثر لتتفاوت آراء متابعيها. اللافت أيضاً في هذا " البوست" أنّ كارن أيضاً لم تتغير كثيراً مع مرور السنوات، وهي التي دخلت عالم الموضة، وأطلقت منذ فترة قصيرة مجموعة جديدة للنظارات الشمسية

فمن أحببت أكثر في هذه الصور: كارن أم نور؟؟

إقرئي المزيد:نور عريضة: نجاحٌ متلاحق وجماهيرية انستغرام تصل إلى المليون متابع!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية