صورٌ فاضحة لعارضات فيكتوريا سيكريت خلال وضع الماكياج

إتجّهت أنظار العالم ليل أمس إلى منصّة عرض لانجري فيكتوريا سيكريت، وإتجهّت أنظار ياسمينة إلى كواليس هذا العرض لتعرف أكثر عن أبرز صيحات الشعر والماكياج التي سيطرت على هذا العرض السنوي اللافت. وخلال جولتنا لاحظنا أنّ هناك سلسلة من الصور الفاضحة التي نشرت للعارضات خلال التحضيرات!

ias

لم يقدّم العرض هذا العام جديداً من الناحيتين، ظلّت الإطلالة الطبيعيّة هي العنوان الأقوى، مع الشعر المفرود، والبشرة الورديّة المزيّنة بالبلاش وآيلاينر العيون، وهي عناوين منطقية لعرض أزياء خاص بالملابس الداخلية، حيث من المحال أن ترتديها المرأة مع صيحات لا تتلاءم مع الأسلوب العام. جيجي حديدوكيندال جينراللتان صارتا من المشاركات الدائمات في هذا العرض ظهرتا خلال وضعهنّ الماكياج بصور غير محتشمة أظهرت جزءاً من أجسادهنّ.

جيجي حديد في كواليس عرض فيكتوريا سيكريت

كيندال في صورة لها من دون ماكياج لم تظهر في أحسن أحوالها هي الأخرى، ربّما لأننا اعتدنا عليها فائقة الجمال والرونق، لتظهر ليل أمس بصورة مغايرة تماماً، إلى جانب طريقة جلوسها ورجلها التي وضعتها أمام الكاميرات في خطوة غير محبّذة. وهي حتماً ليست أفضل اللقطات للعارضة السمراء العالميّة المرتبط إسمها بأهم دور الأزياء والتجميل. (كيندال جينر وجيجي حديد بالملابس ذاتها وفي أكثر من إطلالة!).

كيندال جينر في كواليس عرض فيكتوريا سيكريت

إقرئي المزيد: أجمل عارضات الأزياء بملابس داخلية جذابة في عرض فيكتوريا سيكريت 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية